أحدث الأخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

نشرة أخبار محكمة الأسرة 28/4/2024

محكمة الأسرة اليوم | منى: عايز يتجوز مزه في سن الضياع.. وهبة: عاوز يودى ابنى ملجأ ونخلف غيره

نشرة أخبار محكمة
نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم

ينشر موقع الحادثة ضمن نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم الأحد، أبرز القصص التي نشرت على مدار اليوم الثلاثاء، والتي تباينت بين زوجات وصل بهن الطريق إلى أعتاب محكمة الأسرة بحثًا عن حقوقهن، أو أزواج لم يستطيعوا التأقلم مع زوجات لم يشفع لهن حسن المعيشة.

محكمة الأسرة اليوم..هبة: عاوز يودى ابنى ملجأ ونخلف واحد غيره 

لم ترفع «هبة» على زوجها في محكمة الأسرة لنفسها بل من أجل أبنها الذي لم يصونه والده ولم يرعاه في مرضه، ولم يريد حتى أن يصرف على دوائه الذي يحتاجه، وأراد أن يدخله ملجأ بسبب مرضه، وتوجهت الزوجة لمحكمة الأسرة حتى ترفع دعوى نفقة لتستطيع مساعدة ابنها الذي تخلى عنه والده بكل قسوة.

محكمة الأسرة اليوم.. ندى: أهله فضلوا ورانا لحد ما خلوه سابلي البيت

لجأت «ندى» لمحكمة الأسرة لترفع دعوى نفقة على زوجها الذي اختار صف أهله وترك بيته وأولاده بعد تشجيعهم على ترك اسرته، لم تكن هذه اول مرة يكون اهل الزوج سبب المشاكل في حياة «ندى» بل منذ زواجها منه عاشت في مشاكل عديدة بسبب أهله وتحملت هذه المشاكل لتحافظ على بيتها واسرتها لكن في النهاية لم يتركوا لها خيار سوى محكمة الأسرة لتحصل على حقوقها منهم.

محكمة الأسرة اليوم.. همسة: كتب كل حاجة باسم أخوه عشان يبان غلبان ومش لاقي

رفعت «همسة» دعوى نفقة في محكمة الأسرة على زوجها الذي لم يصرف عليها ماتحتاجه هي وأبنائها طوال فترة زواجهم، وبعد تحمل الزوجة له لسنين عديدة كان جزائها في النهاية هربه منها ومن بيتهم وتركها تتوجه لمحكمة الأسرة حتى تحصل على حقوقها المادية التي حرمها منها عن طريق دعوى نفقة في محكمة الأسرة.

محكمة الأسرة اليوم.. منى: عايز يتجوز مزه في سن الضياع

لم ترفع «منى» دعوى في محكمة الأسرة على زوجها فقط بسبب زواجه سيدة أخرى عليها، بل كان السبب هو اختياره لزوجته الثانية صاحبة الستين عام بدلا من أن يحافظ على أسرته، وكان سبب اختياره لزوجته الثانية هو أنها تمتلك أموال كفاية أن تصرف على الزوج ما يحتاجه وما يكفي حتى ينسى زوجته وأبنائه، ورفعت الزوجة دعاوى لتحصل على حقوقها الشرعية التي منعها عنها الزوج بدون وجه حق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news