أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

نشرة أخبار محكمة الأسرة 25/4/2024

محكمة الأسرة اليوم.. سهيلة: وقفت جنبه وفي الآخر بيخوني على الفيسبوك

نشرة أخبار محكمة
نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم

ينشر «موقع الحادثة» ضمن نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم، أبرز القصص التي نشرت على مدار اليوم الخميس، والتي تباينت بين زوجات وصل بهن الطريق إلى أعتاب محكمة الأسرة بحثا عن حقوقهن، أو أزواج لم يستطيعوا التأقلم مع زوجات لم يشفع لهن حسن المعيشة.

محكمة الأسرة اليوم.. سهيلة: وقفت جنبه وفي الآخر بيخوني على الفيسبوك

رفعت «سهيلة» دعوى خلع في محكمة الأسرة ضد زوجها، الذي تحدت أهلها بسبب رفضهم إياه لوجود فارق مادي كبير بينهما، وقالت الشاكية لقاضي الأسرة، أنها طوال فترة زواجهما التي دامت لسنين عديدة وقفت بجانبه لبناء أسرة سعيدة، وفي النهاية اكتشفت أن من اختارته أن يكون شريك حياتها خائن، لذا توجهت بدعوى لمحكمة الأسرة لتلحق ما بقي من عمرها.

محكمة الأسرة اليوم.. ثرية: "بنتي حالها مال" وجوزها وأهله طردوها من البيت وخدوا حاجتها

لم يمر على زواجها عامين، حتى بدأت رحلتها داخل محكمة الأسرة، حيث فوجئت بأسرة زوجها تطردها من المنزل، مستغلين سفر الزوج للخارج، لتذهب للحياة في منزل أسرتها وعندما عاد الزوج فوجئت به يتضامن مع أهله، وضربها وأهانها، لتطرق صحبة والدتها «ثرية» أبواب محكمة الأسرة بحثا عن حقها.

محكمة الأسرة اليوم..سهى: خد بنتي عشان يدخلها المدرسة ومشفتهاش سنتين

لجأت «سهى» لأبواب محكمة الأسرة بعد خسارتها ابنتها بسبب خطف زوجها لها بحجة أنه سيدخلها المدرسة وحرمها منها لمدة 3 سنين، وكلما حاولت الزوجة أن تسترجع ابنتها لحضنها باءت محاولتها بالفشل حتى فقدت الأمل، ولكن عندما علمت الزوجة بالوضع الذي تعيش فيها ابنتها توجهت بسرعة لمحكمة الأسرة حتى ترفع دعوى حضانة لتردها لحضنها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news