أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

محكمة الأسرة اليوم.. وفاء: عاملي إنذار بالطاعة وهي اللي راميني.. وسعاد: المخدرات لحست دماغه

نشرة أخبار محكمة
نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم

ينشر موقع الحادثة ضمن نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم، أبرز القصص التي نشرت على مدار اليوم الجمعة، والتي تباينت بين زوجات وصل بهن الطريق إلى أعتاب محكمة الأسرة بحثًا عن حقوقهن، أو أزواج لم يستطيعوا التأقلم مع زوجات لم يشفع لهن حسن المعيشة.

محكمة الأسرة اليوم.. سما: أخره يشتغل يومين ومريح باقي الشهر

رفعت «سما» في محكمة الأسرة دعوى طلاق للضرر بعد الضرب والإهانة الذي عاشته فيهم لسنين عديدة، وعندما وجدت أن ابنتها ستتدمر حياتها بسبب علاقتها بزوجها قررت تركه ورفع القضية في محكمة الأسرة ولم يهتم الزوج ببعد زوجته وابنته عنه فلم يسأل عليهم بعد اختفائهم إلا لفترة قليلة ثم تركهم وعاش حياته لنفسه فقط.

محكمة الأسرة اليوم..  سعاد: ساعدته أنا وأهلي والمخدرات لحست دماغه

رفعت «سعاد» دعوى خلع في محكمة الأسرة على زوجها الذي كانت ظروفه المالية صعبة منذ زواجها منه، وساعدته ووقفت بجانبه مثل أي زوجة أصيلة وساعده أهلها عندما كان يحتاج المساعدة، لكن في النهاية لم يقدر الزوج المساعدة وكان إدمانه للمخدرات هو اختياره واضطرت الزوجة أن تتوجه لمحكمة الأسرة لتحصل على حريتها.

محكمة الأسرة اليوم.. وفاء: عاملي إنذار بالطاعة وهي اللي راميني

تواجدت «وفاء» في محكمة الأسرة بعد حياة صعبة عاشتها مع زوجها انتهت بطرده لها من بينها وتركها هي وأولاده دون سؤال وبعد ما رضت الزوجة بنصيبها وعاشت حياتها وحدها لتربي ابنائها تفاجئت برفع زوجها إنذار بالطاعة ضدها في محكمة الأسرة بالرغم من ان خلافاتهم كانت بسببه.

تابع أحدث الأخبار عبر google news