أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

مصرع الطفلة جانيت بمدينة نصر.. دماء وجثة عارية والأهالي اكتشفوا الجريمة

مقتل الطفلة جانيت
مقتل الطفلة جانيت بمدينة نصر

مقتل الطفلة جانيت بمدينة نصر، تسلمت نيابة مدينة نصر، تحريات المباحث الجنائية حول مقتل طفلة بعد اغتصابها علي يد عامل بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

مقتل الطفلة جانيت بمدينة نصر

وجاء في التحريات، أن قسم شرطة مدينة نصر تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بعثور الأهالي على طفلة سودانية الجنسية بإحدى الحدائق خلف برج الأعصر بشارع الأسواني بدون ملابس سفلية "متوفاة" ، وبالانتقال أرشدوه الأهالي على مكان الطفلة المعثور عليها.

وأضافت التحريات ، انه بالفحص تبين أن المجني عليها بالعقد الأول من العمر ذو بشرة سوداء ترتدي من أعلى تيشيرت أبيض اللون في بني، وعارية من الأسفل وتبين وجود نزيف بالفم .

وأشارت التحريات أنه تم التوصل لأهليتها المتوفاة، وتم التقابل مع والدتها والتي قررت أن ابنتها تدعى جانيت تبلغ من العمر 10 شهور وأنها تركت الطفلة بصحبة شقيقتها أميرة أمام باب الشقة محل سكنها وخلدت للنوم وعقب استيقاظها فوجئت باختفاء الطفلة.

وبسؤال شقيقه جانيت السودانية، أفادت بقيام شاب بحمل الطفلة والنزول بها، وأفادت والدتها أنها قامت بالبحث عن الطفلة لمدة 3 ساعات إلى أن عثرت عليها جثة بالحديقة الخلفية للعقار، وبسؤال والدها أيد ما جاء بأقوال زوجته وبسؤال الطفلة أميره شقيقة جانيت السودانية قررت ما جاء بأقوال والدتها.


وأوضحت التحريات، أنه بسؤال حارس العقار ومقيم بذات العقار قرر بتعطل مصعد العقار في توقيت اختفاء الطفلة،  وأن أحد الشباب من العاملين المقيمين بذات العقار كان بداخله فقام بسحبه للأسفل وقد أكمل ذات الشاب الصعود على السلم، وقرر أنه لا يعلم عن أي بيانات لكونه من المقيمين حديثا بالعقار.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغ بالعثور على طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأصدرت النيابة العامة قرار بحبس المتهم، على ذمة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news