أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

التواصل الاجتماعي تغلي.. ومحامي الأسرة يكشف تفاصيل مقتل الطفلة جانيت على يد عامل دليفري

عامل الدليفري قاتل
عامل الدليفري قاتل الطفلة جانيت

أثارت جريمة مقتل الطفلة جانيت على يد عامل دليفري ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وتصدر هاشتاجا #حق_الطفلة_جانيت و#كلنا_جانيت تريند منصات التواصل الاجتماعي؛ للمطالبة بجعل القاتل عبرة؛ لمنع هذه الجريمة المرعبة.

وطالب رواد الموقع بأقصى عقوبة؛ حتى يكون القاتل عبرة لكل من تسول له نفسه أن يفكر في مثل هذه التصرفات الوحشية الشاذة، التي تثير الذعر في المجتمع؛ لما تمثله من تدنٍّ في أبشع صوره.

وتمثل هذه الجريمة صدمة مدوية لكل الأعراف والأخلاق في المجتمع، كما أنها تفقد الثقة والأمان، خاصة أن الجريمة لا تخطر على بال أحد، ولا يمكن تصورها.

شاهد لايف يحكي تفاصيل اغتصاب ومقتل الرضيعة السودانية جانيت

ونشر حساب على منصة إكس باسم Bint Khalifa أن مكتب محاماة مصري يتبرع بالدفاع عن الطفلة السودانية جانيت جمعة مجانا ويتوعد باخذ حقها من الجناة. و أصدرت النيابة العامة المصرية قرارها مساء أمس في جريمة اختطاف و اغتصاب وقتل الرضيعة السودانية جانيت جمعة ذات ال ١٠ أشهر، بالحبس ٤ أيام على ذمة التحقيقات للمتهم المضبوط، وسرعة إجراء التحريات من الشرطة والمباحث، وتشريح جثمان الطفلة لاعداد تقرير الصفة التشريحية وسبب الوفاة، واجراء تحليل مخدرات للمتهم المضبوط. 

وكان أحمد حجاج، محامي أسرة الطفلة جانيت، البالغة من العمر 10 شهور، والتي لقيت مصرعها على يد عامل دليفري، يعمل بمطعم كشري شهير، وأقدم على خطف واغتصاب الرضيعة السودانية، ثم قتلها وإلقاء جثتها في حديقة خلف العقار محل سكنها بمنطقة الكيلو أربعة ونص بمدينة نصر، كشف تفاصيل الواقعة، بقوله إن الأجهزة الأمنية فور تلقي البلاغ انتقلت إلى محل البلاغ، وتم تشكيل فريق بحث سريع؛ لكشف ملابسات الواقعة، مشيدا بسرعة تحرك رجال المباحث وإلقاء القبض على المجرم، الذي ارتكب جريمة بالغة الغرابة والدناءة.

أحمد حجاج، محامي أسرة الطفلة جانيت

وأضاف حجاج أن التحقيقات في قتل الرضيعة جانيت استغرقت 24 ساعة، وأن مرتكب جريمة قتل الطفلة السودانية جانيت بمجرد القبض عليه اعترف بالتفاصيل الكاملة، وقام بتمثيل جريمته أمام النيابة العامة، وأنها أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث؛ للوقف على ملابساتها، كما أمرت بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وكلفت بإجراء تحليل مخدرات للمتهم.

رآهاه بدون بامبرز فأثارت غريزته!

وكانت تحريات رجال المباحث توصلت إلى أن مرتكب واقعة اغتصاب وقتل الطفلة السودانية عامل دليفري في مطعم كشري شهير، وأنه يبلغ من العمر 22 عاما، وأنه أقدم على اغتصاب الرضيعة جانيت عندما رآها على سلم العقار بمفردها، ولا ترتدي بامبرز في الجزء السفلي؛ ما أثار غريزته الحيوانية، فحرضه شيطانه على اغتصابها رغم صغر سنها، فلما صرخت من تعديه عليها خنقها لتلقى مصرعها على يديه، ثم ألقى جثتها داخل إحدى حدائق مدينة نصر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news