أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

القصة الكاملة لاغتصاب وقتل الطفلة جانيت على يد عامل دليفري بالكيلو أربعة ونصف

عامل دليفري يقتل
عامل دليفري يقتل الطفلة جانيت

رجت جريمة عامل الدليفري الذي خطف الطفلة جانيت السودانية تدعى جانيت جمعة واغتصبها وقتلها، والتي وقعت في منطقة الكيلو أربعة ونصف، أرجاء مصر؛ لتدني القاتل وبشاعة الجريمة التي ارتكبها.

عامل دليفري يقتل طفلة رضيعة

بدأت الجريمة عندما تركت والدة الطفلة السودانية جانيت جمعة، البالغة من العمر 10 أشهر ابنتها مع أختها الكبرى لحين انتهائها من بعض الأعمال المنزلية، وأثناء انشغال  شقيقة الرضيعة، والبالغة من العمر 6 سنوات، استغل عامل دليفري يسكن في نفس العقار خروج الطفلة من باب الشقة، فخطف الرضيعة، وصعد بها إلى شقته في الطابق الـ13، وكمم فمها؛ ليمنع صراخها، واعتدى عليها جنسيا، ولكن مع استمرار بكائها وصرخاتها خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، واحتفظ بالجثة حتى الساعة الثانية من صباح الجمعة الماضية، ونزل بجثة الرضيعة، وألقاها في إحدى الحدائق.

مقتل طفلة سودانية بمدينة نصر

في تلك الفترة كانت الأم تبحث عن طفلتها في العقار الذي تقيم فيه والعقارات المجاورة، ولكنها لم تجدها، فأبلغت مركز الشرطة، وبعد 6 ساعات عثر الأهالي على جثة الرضيعة ملقاة بدون بامبرز داخل إحدى الحدائق خلف العقار.

وتمكن رجال الشرطة من القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم، بعد تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة، وصدر قرار بحبسه 15 يوما.

وأكد أحمد حجاج محامي أسرة الطفلة السودانية أن سلطات التحقيق تولي لهذه الجريمة اهتماما كاملا، وهو ما عجل بالقبض على المتهم الذي تم عرضه على النيابة العامة تحت إشراف رئيس نيابة مدينة نصر.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم، البالغ من العمر 22 عاما، بتفاصيل الواقعة، وأنه خنقها خوفا من افتضاح أمره، كما أنه مثل الجريمة، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاعتداء جنسيا على المجني عليها وقتلها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news