أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

نشرة أخبار محكمة الأسرة اليوم الاثنين 26/2/2024

محكمة الأسرة اليوم .. نهى: نصب عليا .. هناء: اتجوزته قد أبويا طلع عيني

أخبار محكمة الأسرة
أخبار محكمة الأسرة اليوم

محكمة الأسرة اليوم .. تقصد الزوجة القضاء في نهاية المطاف بعد ما تفشل في إصلاح حياتها الزوجية من خلال دعوى طلاق أو خلع تقيمها، يعرض موقع الحادثة أخبار محكمة الأسرة اليوم من خلال النشرة التي يعرضها يوميًا.

محكمة الأسرة اليوم.. نهى: نصب عليا في 50 ألف جنيه وطردني بعيالي

دعوى نفقة في محكمة الأسرة كانت بمثابة طوق نجاة لنهى التي اهدرت حياتها مع زوج ظنت انه يحميها ولكن كل توقعاتها بأت بالخذل وطردها من المنزل هي وأولادها بعدما أخذ منها أموالها وطلقها غيابيا، أضافت الزوجة: "خد مني الفلوس من هنا وطردني انا والعيال من هنا، مكنتش مصدقة إنه ممكن يعمل كدا فيا، خدت العيال ورحت عند بيت أهلي وبعد شهر وانا قاعدة هناك لقيته طلقني غيابي، رحت رفعت عليه قضية نفقة ومتعة وعدة عشان أخد حقي وحق عيالي".

محكمة الأسرة اليوم.. هناء: اتجوزته قد أبويا عشان يبقى حنين عليا وطلع عيني

قصدت هناء محكمة الأسرة لتقييم دعوى خلع بعد معاناة في عش الزوجية دامت لأكثر من 10 سنوات مع الرجل الذي ظنت أنه يكون العوض والسند لها، ولكن اصطدمت بالواقع في أول سنة لها وكانت مصير حياتها الزوجية تشهدها محكمة الأسرة بعدما أصرت على إقامة دعوى خلع، أكملت هناء حكاياتها لقاضي قائلة: "كنت فاكرة الخلفة هتغيره ويبقى أهدأ من كدا ويبقى حنين عليا أناوهما بس مفيش أي حاجة من الكلام دا وكل معاملته معايا أنا والعيال ضرب وقرف وأنا جبت أخري خلاص منه".

محكمة الأسرة اليوم.. إسراء: مش راضي يديني عفشي بالزوق

بخطوات مثقلة اتجهت إسراء نحو محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق تنقذها من حياتها التعيسة مع رجل لا يتعامل معها إلا بالضرب، بدأت المشكلات تتفاقم بينهما ما جعلها تصر على التوجه إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى طلاق بعدما اعترض الزوج على تطليقها بالتراضي بينهما، أنهت إسراء رواياتها للقاضي قائلة: "لما لقيته مش راضي يطلقني بالود ونحل كل حاجة براحة من غير مشاكل لقيته عايز المشاكل ومش راضي يديني أي حاجة من حاجتي، رحت رفعت عليه قضية وبعدها هرفع قضية بالقايمة عشان أخد كل عفشي".

محكمة الأسرة اليوم.. مها: أمه مش عايزاه يصرف علينا ولا مليم

قصدت مها محكمة الأسرة بعدما فشلت كل محاولاتها في إصلاح حياتها الزوجية بعدما حاصرتها المشكلات بسب رفض الزوج الإنفاق عليها هي والأولاد وكانت النتيجة في النهاية هي دعوى نفقة في محكمة الأسرة بعدكما تمادت والدة الزوج ومنعت ابنها من الإنفاق على زوجته وأولاده، تابعت مها قصته لقاضي محكمة الأسرة قائلة: "عديتلها كتير بس لحد إنها تمنع جوزي إنه يصرف عليا أنا والعيال أكيد مش هسكت، سبت البيت بقالي شهرين ورفعت قضية نفقة عليه عشان اخد حقي منه هو وأمه". 

تابع أحدث الأخبار عبر google news