أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

رغم افتراءات CNN.. مصر تمضي قدمًا لإزاحة الكارثة الإنسانية عن غزة

رغم افتراءات CNN..
رغم افتراءات CNN.. مصر تمضي لإزاحة الكارثة الإنسانية

على الرغم من المحاولات المتلاحقة من الإعلام الغربي لتشويه الدور المصري بشأن غزة، إلا أن مصر لا تلتفت لها، وتمضى قدمًا من أجل دعم القضية الفلسطينية وإزاحة الكارثة الإنسانية عن قطاع غزة.

شبكة CNN تحاول إحباط جميع محاولات التوصل إلى تهدئة في غزة 

 

ويتعمد الإعلام الغربي الموالي لإسرائيل وعلى رأسه شبكة CNN، نشر الشائعات التي من شأنها إحباط جميع محاولات التوصل إلى تهدئة في غزة، وتواصل الشبكة الأمريكية أكاذيبها، من خلال التقرير الذي نشرته اليوم الأربعاء، على موقعها الإلكتروني، تدعي فيه أن مصر غيرت في صمت بنود مقترح وقف إطلاق النار.

شبكة CNN تحاول إحباط جميع محاولات التوصل إلى تهدئة في غزة 

في الوقت نفسه، تجاهلت شبكة CNN، أن مصر تلعب دور الشريك الكامل وليس فقط الوسيط النزيه، وكانت كل مقترحاتها تتم في حضور الأطراف وقبولهم لها.

تقرير شبكة CNN، عن مصر، احتوى على أكاذيب مضللة، تهدف من خلاله إلى عرقلة المساعي المصرية في التوصل إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة المحاصر، وتحاول الشبكة الأمريكية الدفاع عن الجانب الإسرائيلي، متجاهلة الموقف المصري الداعم والمؤيد لجميع الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني.

منذ السابع من أكتوبر الماضي، كانت مصر في مقدمة الدول الساعية لاحتواء الأزمة في غزة، وعملت على كافة المستويات الدبلوماسية لحشد المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل من أجل قبول وقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع المحاصر.

 

 

 

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news