أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الأب مسجون والأم مكتئبة.. حكاية الطفلة منة وشقيقتها ضحية الأم المدمنة بالوراق

حكاية الطفلة منة
حكاية الطفلة منة وشقيقتها ضحية الأم المدمنة بالوراق

أمرت نيابة شمال الجيزة، اليوم، حبس والدة الطفلة؛ لاتهامها بترك طفلتها 3 سنوات وتعريض حياتها للخطر، بعد تركها لأحد الأشخاص لتربيتها بمقابل مادي في الوراق، وإيداعها دور الرعاية.

حكاية الطفلة منة وشقيقتها ضحية الأم المدمنة بالوراق

وتبين من تحقيقات النيابة أن والد الطفلة مسجون ووالدتها مدمنة مخدرات، وتخلت عن طفلتها وألقتها في الشارع فأخذها شخص بمنطقة كرداسة ثم سلمها لسائق وزوجته، وتولى الاثنان تربيتها لعدة سنوات.

وفي تحقيقات النيابة العامة قال السائق وزوجته، إنهما تسلما الطفلة وأطلقا عليها اسم "منة"، قبل 3 سنوات، من خلال شاب بمدينة كرداسة، وتم استدعائه فأرشد عن مكان أم الطفلة بالحي الـ11 في مدينة 6 أكتوبر.

سجن الزوج

وبالقبض عليها تبين أنها تدعى "سحر"، وأصيبت باكتئاب بعد سجن زوجها منذ 3 سنوات، وقررت إيداع طفلتها "سجدة"، 8 سنوات، أحد دور الرعاية، بينما تخلت عن صغيرتها الثانية لسائق وزوجته مقابل مبلغ مالي فأطلقا عليها اسم "منة".

وتبين أن أم الطفلة مدمنة للمواد المخدرة وتخلت عن الطفلتين واكتفت ببقاء ابنتها الكبرى، 14 عامًا، معها، لمعاونتها في التسول.

تفاصيل بلاغ قسم شرطة الوراق

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طفلة 6 سنوات، بها آثار تعذيب ومقيمة بدائرة القسم.

شكل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة سائق توك توك وزوجته، يقومان بتربية الطفلة منذ 3 سنوات وتعديا عليها لتبولها لا إراديًا.

وألقي القبض عليهما بعد اكتشاف آثار تعذيب عليها، وبسؤالهما أجابا بأنهما كانا يؤدبانها لأنها تتبول لا إراديًا.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news