أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

محكمة الأسرة في أسبوع.. إسعاد: ضربني عشان الزيت والسكر.. فاطمة: أبويا كان عايز يخلص مني رجعتله بعيل

محكمة الأسرة في أسبوع
محكمة الأسرة في أسبوع

شهدت محكمة الأسرة العديد من القضايا خلال هذا الأسبوع، أبرزها قيام سيدة بطلب الخلع من زوجها والنفقة لرفضه رعايتها، بينما طالبت أخرى بالنفقة بعد توقف زوجها عن الإنفاق على أطفالهما.

إسعاد لـ محكمة الأسرة: ضربني عشان طلبت زيت وسكر 

رفعت «إسعاد» دعوى خلع ونفقة في محكمة الأسرة لرفض زوجها رعايتها والإنفاق عليها، وقالت أنه توقف عن الإنفاق بينما كانت حامل ولا تستطيع العمل، وأنها كانت في السابق تساعده نظرا لظروفه الصعبة، وكان يعتدي علي عندما أطلب مستلزمات البيت من زيت وسكر وطعام.

فاطمة: أبويا كان عايز يخلص مني رجعتله بعيل

أقدمت «فاطمة» على إقامة دعوى نفقة بمحكمة الأسرة ضد زوجها الذي توقف عن الإنفاق عليها، وقالت الشابة إن والدها أجبرها على الزواج للتخلص من عبء الإنفاق عليها بسبب مرضه، لتعود له وهي تحمل أبنها على كتفها بعدما شهدت العذاب أشكال وألوان بسبب زوجها الذي اكتشفت أنه كان له أسرة قبلها هي وابنها لا يعطيهم حقوقهم مثلما فعل معها.

سارة تطلب الطلاق.. راحت تولد عند أمها فخانها على فراش الزوجية

رفعت «سارة» دعوى خلع ونفقة على زوجها الذي تزوجته بعد قصة حب ولكن اكتشفت خيانته، وممارسته الرذيلة مع سيدات على فراش الزوجية، مستغلا غيابها عن المنزل أثناء فترة حملها، وعلمت عندما وجدت ملابس هذه السيدات ولم تجد أمامها سوى أن تتوجه لمحكمة الأسرة لتحصل على حريتها وحقوقها.

«مكملناش 365 يوم وهرب».. رشا: بنتي 21 سنة ومتعرفش شكل أبوها

توجهت «رشا» إلى محكمة الأسرة، متهمة زوجها بالغدر بها وطردها في الشارع بعد وفاة والدها، قائلة لم تتوقع الزوجة عندما دخلت عش الزوجية أنها لن تكمل سنة في بيتها وحدث الطلاق واختفى الزوج من حياتها وحياة ابنتها بشكل نهائي.

«مقضيها مع جارتنا».. لمياء تستغيث بمحكمة الأسرة: بهدلني عشان خاطر كشفتهم

الخيانة كانت سببا في دعوى النفقة التي رفعتها «لمياء» على زوجها في محكمة الأسرة، خانها زوجها مدمن المخدرات مع جارتهم، وبدلًا من أن يشعر بالذنب على فعلته أهانها وضربها وطلقها عندما واجهت عشيقته بالخيانة، ما جعلها تتوجه لمحكمة الأسرة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news