أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بيلاحقها في كل مكان.. النيابة تستمع لشهود العيان في طعن شاب لطالب بالجيزة

حبس شاب طعن طالبا
حبس شاب طعن طالبا بالجيزة - أرشيفية

تستمع نيابة الجيزة إلى أقوال شهود العيان في حادث طعن شاب لطالب بسكين في الصدر، دخل على أثره في حالة صحية خطيرة، كما أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

يلاحق شقيقته في كل مكان

وكشفت التحقيقات أن المتهم اكتشف قيام المجني عليه بمضايقة شقيقته وإصراره على ملاحقتها باستمرار في كل مكان تذهب إليه بعدما رفضت خطبتها منه 4 مرات.

وكان قسم شرطة الأهرام قد تلقى إخطارا من مستشفى الهرم بوصول مصاب بطعنة نافذة بالصدر وحالته خطيرة، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين أن الإصابة نتيجة مشاجرة بين طرفين؛ بسبب قيام المجني عليه بمضايقة شقيقة الجاني.

وتمكنت قوة من رجال المباحث من ضبط المتهم، والذي اعترف بطعن المجني عليه لإصراره على مضايقة شقيقته، وأنه تقدم لخطبتها 4 مرات، وأسرتها رفضته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

حبس جزار وابنه بتهمة قتل شاب في السلام

وفي سياق آخر أمرت نيابة السلام بحبس جزار وابنه بتهمة قتل شاب طعنًا بسكين وتهشيم جمجمته، خلال مشاجرة نشبت بسبب خلاف على "كاب"، في منطقة المحمودية دائرة قسم شرطة السلام 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية. 

تلقى قسم شرطة السلام الأول بلاغا يفيد بالعثور على جثة لشاب في مساكن المحمودية بالسلام.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثرت على جثة شاب يدعى "إسلام"  22 سنة، مصاب بجروح قطعية، وتهشم بالجمجمة نتيجة تعرضه لاعتداء من قبل آخرين.

وكشفت التحقيقات أن جزارا وابنه وراء ارتكاب هذه الجريمة، وأضافت التحقيقات أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه والمتهم الثاني ابن الجزار؛ بسبب خلاف على "كاب" كان يرتديه المتهم؛ مما أدى إلى نشوب مشاجرة أصيب خلالها ابن الجزار بجرح بسيط في فمه.

ثم عاد المتهم الثاني، البالغ من العمر 16 عامًا، إلى منزله، واستعان بوالده، الجزار، و توجها إلى المجني عليه، واعتديا عليه باستخدام أسلحة بيضاء وعصا خشبية؛ مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة وتهشيم رأسه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news