أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

مقتل 6 أشخاص بينهم أربعة أطفال في حادث طعن جماعي بكندا.. مأساة مروعة

حادث طعن جماعي في
حادث طعن جماعي في كندا

أدى حادث طعن جماعي في كندا لمقتل أربعة أطفال وبالغين، حيث شهدت ضاحية بارهيفن جنوب غرب كندا جريمة بشعة تمثلت في مقتل أربعة أطفال وبالغين في حادث طعن جماعي بأوتاوا مما أثار استنكار المجتمع الكندي، وفي هذا الموضوع نتناول حادث طعن جماعي في كندا أدى لمقتل أربعة أطفال وبالغين.

حادث طعن جماعي في كندا أدى لمقتل أربعة أطفال وزوجين

شهدت ضاحية بارهيفن جنوب غرب كندا حادث طعن جماعي في كندا أدي لمقتل أربعة أطفال وبالغين، حيث عثرت الشرطة على الضحايا داخل منزل تضمنت عائلة سريلانكية (أم و 3 أطفال) وصديق للعائلة، استخدم المشتبه به سلاحًا حادًا أو أداة تشبه السكين في ارتكاب الجريمة ، تم القبض على المشتبه به في مكان الحادث، ولم يتم الكشف عن دافع الجريمة حتى الآن.

حادث طعن جماعي في كندا

تفاصيل مقتل 6 أشخاص في حادث طعن جماعي في كندا

وقع حادث طعن جماعي في ضاحية بارهيفن جنوب غرب كندا في 7 مارس 2024، تمثل الحادث في هجوم طعن جماعي في مدينة أوتاوا في كندا، مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص، بينهم أربعة أطفال. الضحية عائلة سريلانكية مكونة من خمسة أفراد: أم (35 عامًا)، ابن (7 سنوات)، ابنة (4 سنوات)، ابنة (عامين)، طفلة (شهرين ونصف)، ورجل (40 عامًا) - صديق للعائلة. أما الجاني فهو طالب من سريلانكا يبلغ من العمر 19 عامًا كان يقيم مع العائلة. تمّ حادث طعن جماعي في كندا باستخدام سلاح حاد أو أداة تشبه السكين.

وقعت الهجمات في منزل العائلة، ولم يتم الكشف عن دافع الهجوم. تم القبض على المشتبه به بعد وقت قصير من الهجوم، وقد وجهت إليه تهم القتل العمد. في سياق متصل أعرب رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو عن صدمته من الهجوم وقدم تعازيه للعائلة، وصفت الشرطة الهجوم بأنه "مروع ومفجع".

أثار حادث طعن جماعي في كندا جدلاً حول العنف المنزلي والصحة العقلية، ولا تزال التحقيقات جارية في الهجوم حتى الآن، وقد تتغير بعض تفاصيل الحادث مع تقدم التحقيق، لكن وقوع مثل هذا الحادث أمر مؤسف يجب عدم تكراره.

حادث طعن جماعي في كندا
تابع أحدث الأخبار عبر google news