أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. صندوق النقد يشيد بالاقتصاد المصري.. أحوال الطقس اليوم

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو التي تناولتها البرامج الصباحية في الفضائيات المصرية ، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو الصباحية نستعرض الموضوعات التالية: صندوق النقد يشيد بالاقتصاد المصري.. أحوال الطقس اليوم الأحد 28 نوفمبر 2024.. سفير روسيا لدى القاهرة: موسكو تقف بجوار الفلسطينيين على مدار التاريخ.

صندوق النقد يشيد بالاقتصاد المصري

في أخبار التوك شو الصباحية. تحدث الدكتور محمد شادي الباحث الاقتصادي، عن نمو الاقتصاد المصري و تحسن الاقتصاد المصري و تحسين معدلات نمو الاقتصاد المصري، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد، الذي يقدمه الإعلامي عبيدة والإعلامية نهاد سمير، ويبث على شاشة قناة صدى البلد، أضاف الدكتور محمد شادي أن صندوق النقد الدولي يشيد بأداء الاقتصاد المصري وجهود مصر وقدرتها على تحسين معدلات النمو الاقتصادي.

أحوال الطقس اليوم الأحد 28 نوفمبر 2024

في أخبار التوك شو الصباحية. تحدثت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد 28-4-2024 ، حالة الطقس في مصر ، حالة الطقس الآن ، درجات الحرارة اليوم ، حالة الطقس في القاهرة ، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، الذي يبث على شاشة قناة الأولى المصرية، أضاف عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن ارتفاعات درجات الحرارة بدأت في التراجع منذ يوم أمس الجمعة، وحذرت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من احتمالية تساقط الأمطار في عدد من المناطق.

سفير روسيا لدى القاهرة يؤكد أن موسكو تقف بجوار الفلسطينيين على مدار التاريخ

في نشرة أخبار التوك شو الصباحية. تحدث السفير الروسي لدى القاهرة جيورجي بوريسينكو، عن القضية الفلسطينية ، جاء ذلك خلال حواره على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أضاف السفير الروسي لدى القاهرة، أن موسكو تدعم القضية الفلسطينية عبر تاريخها وتساند حق الشعب الفلسطيني.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو الصباحية. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء في شتى القضايا والموضوعات الحيوية والمستجدة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news