أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. لادا تستهدف إنتاج 6 فئات من سياراتها في مصر مطلع 2025.. انتهاكات إسرائيل اشعلت الرأي العام العالمي ضدها

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو التي تناولتها البرامج المسائية في الفضائيات المصرية ، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو المسائية نستعرض الموضوعات التالية: لادا تستهدف إنتاج 6 فئات من سياراتها في مصر مطلع 2025.. انتهاكات إسرائيل اشعلت الرأي العام العالمي ضدها.. مصر تسعى لإيجاد موقف عربي مشترك تجاه القضية الفلسطينية.

لادا تستهدف إنتاج 6 فئات من سياراتها في مصر مطلع 2025

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث شريف حمودة المطور العقاري لمدينة طربول الصناعية، عن مستقبل صناعة السيارات في مصر وعن تصنيع سيارات لادا في مصر ، موديلات لادا في مصر ، أحدث موديل لادا في السوق المصري، جاء ذلك خلال مداخلته مع برنامج على مسؤوليتي، الذي يقدمه الإعلامي احمد موسي، ويذاع عبر فضائية صدى البلد، أضاف المطور العقاري لمدينة طربول الصناعية، أن شركة لادا للسيارات تستهدف إنتاج 6 موديلات من سيارات لادا في مطلع 2025.

انتهاكات إسرائيل اشعلت الرأي العام العالمي ضدها

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث أحمد يوسف أحمد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن القضية الفلسطينية و انتهاكات إسرائيل في غزة وأن المقاومة الفلسطينية نجحت في الصمود ضد عدوان الصهاينة رغم الدعم الأمريكي المستمر لكيان الاحتلال، جاء ذلك خلال حواره الإعلامي ببرنامج بالورقة والقلم، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، ويبث عبر قناة ten، أضاف أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن وحشية الاحتلال في فلسطين قلب الرأي العام العالمي ضد الكيان الصهيوني.

مصر تسعى لإيجاد موقف عربي مشترك تجاه القضية الفلسطينية 

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث الدكتور رامي عاشور أستاذ العلاقات الدولية، عن دور مصر في دعم القضية الفلسطينية ومساندة الأشقاء في فلسطين،  جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لقناة اكسترا نيوز، أضاف أستاذ العلاقات الدولية، أن مصر تسعى لتوحيد الصف العربي تجاه القضية الفلسطينية وخلق موقف عربي موحد تجاه القضية.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو المسائية. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news