أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. الدولة تدعم 30 مليون بطاقة تموينية لغير القادرين.. إنجازات الدولة في تنمية سيناء

نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو التي تناولتها البرامج الصباحية في الفضائيات المصرية ، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو الصباحية  نستعرض الموضوعات التالية: الدولة تدعم 30 مليون بطاقة تموينية لغير القادرين.. إنجازات الدولة في تنمية سيناء.. روشتة نفسية للتعامل مع طلاب الثانوية العامة وتقليل التوتر والقلق.

الدولة تدعم 30 مليون بطاقة تموينية لغير القادرين

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدث الدكتور أحمد غريب، عضو شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية بالقاهرة، عن أزمة ارتفاع أسعار السلع الغذائية في الأسواق وأن هذه الأزمة بدأت مع حلول المولد النبوي الشريف في سبتمبر ثم تزايدت مع بداية شهر رمضان المبارك، جاء ذلك خلال حواره لبرنامج صباح البلد، الذي يبث عبر فضائية صدى البلد، أضاف عضو شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن الدولة تقوم بـ دعم السلع التموينية لغير القادرين لإعانتهم على متطلبات الحياة، حيث تدعم الدولة 30 مليون بطاقة تموينية أو أكثر.

إنجازات الدولة في تنمية سيناء

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدث ناجي إبراهيم رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، عن تنمية سيناء والمشروعات التي قامت بها الدولة في سيناء والتي تصل لحد المعجزة، جاء ذلك خلال حواره لبرنامج صباح الخير يا مصر، الذي يبث عبر القناة الأولى المصرية، أضاف رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، أن سيناء تمثل أهمية كبرى للدولة المصرية وهي بمثابة أمن قومي لمصر.

روشتة نفسية للتعامل مع طلاب الثانوية العامة وتقليل التوتر والقلق

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدثت ولاء شبانة استشاري علم النفس التربوي، عن امتحانات الثانوية العامة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هذا الصباح، الذي يبث عبر فضائية إكسترا نيوز، أضافت استشاري علم النفس التربوي، أن موروثات القلق والتوتر مازالت مستمرة لدى طلاب الثانوية العامة رغم تغير نمط الامتحانات، مؤكدة أن هذه الموروثات خاطئة، ومن الضروري توفير جو ملائم للطلاب في المنزل حتى يتجاوزون هذا القلق والتوتر.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو الصباحية. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news