أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. طوفان الأقصى عملية نوعية ضد إسرائيل.. أهمية حلف الناتو

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو التي تناولتها البرامج المسائية في الفضائيات المصرية ، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو المسائية نستعرض الموضوعات التالية: السيارات الكهربائية تساعد في خفض الانبعاثات الكربونية وتحمي البيئة.. طوفان الأقصى عملية نوعية ضد إسرائيل.. حدود ومهام حلف الناتو.

السيارات الكهربائية تساعد في خفض الانبعاثات الكربونية وتحمي البيئة

في أخبار التوك شو المسائية.. تحدث رجل الأعمال محمد هلب رئيس مجلس إدارة مجموعة هلب المتخصصة في السيارات، عن قطاع صناعة السيارات الكهربائية في مصر وأن قطاع السيارات الكهربائية في مصر قطاع واعد، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حقائق وأسرار، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى بكري، ويبث عبر شاشة قناة صدى البلد، أضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة هلب المتخصصة في السيارات، أن السيارات الكهربائية ذات تكلفة قليلة للغاية مقارنة بالسيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي، ففي الوقت الذي تتكلف فيه سيارة غاز طبيعي بـ 700 جنيه طاقة، فإن تكلفة السيارة الكهربائية من الكهرباء لا تتجاوز الـ 70 جنيه، إلى جانب أنها سيارة صديقة للبيئة.

طوفان الأقصى عملية نوعية ضد إسرائيل

في أخبار التوك شو المسائية.. تحدث الدكتور أسامة شعث أستاذ العلاقات الدولية، عن الجرائم الإسرائيلية في غزة وأن الوضع كارثي في القطاع في ظل الحرب المفتوحة التي أعلنتها إسرائيل منذ عملية طوفان الأقصى التي بدأت في السابع من أكتوبر العام الماضي، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ثم ماذا حدث، الذي يبث عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أضاف الدكتور أسامة شعث أستاذ العلاقات الدولية، أن عملية طوفان الأقصى مثلت نقلة نوعية في العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني.

الناتو منظمة دفاعية وليست توسعية

في أخبار التوك شو المسائية.. تحدث هارلي ليبمان الخبير في السياسات الخارجية، عن حلف شمال الأطلسي الناتو وأنه هذا الحلف ليس منظمة توسعية، بل هو منظمة دفاعية هدفها الدفاع عن مصالح الدول الأعضاء في الحلف، جاء ذلك خلال مداخلة ببرنامج 10 داونينج ستريت، الذي يبث عبر فضائية القاهرة الإخبارية.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو المسائية. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news