أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. حجم الاستثمارات في سيناء يتجاوز الـ 400 مليار.. وتصاعد المواجهات في غزة وسط غياب أفق التسوية

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو التي تناولتها البرامج الصباحية في الفضائيات المصرية ، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو الصباحية نستعرض الموضوعات التالية: حجم الاستثمارات في سيناء يتجاوز الـ 400 مليار.. سيناء تشهد العديد من المشروعات وتستحوذ على نصيب الأسد من التنمية.. تصاعد المواجهات في غزة وسط غياب أفق التسوية.

حجم الاستثمارات في سيناء يتجاوز الـ 400 مليار جنيه

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدث الدكتور محمود عنبر أستاذ الاقتصاد، عن تنمية سيناء وزيادة حجم الاستثمار في عملية تنمية سيناء، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هذا الصباح، الذي يبث عبر شاشة قناة اكسترا نيوز، أضاف الدكتور محمود عنبر أستاذ الاقتصاد، أن سيناء أصبحت منطقة جاذبة للاستثمارات وتجاوزت حجم الاستثمارات في سيناء 400 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يصل حجم الاستثمارات في سيناء لحوالي تريليون جنيه خلال الفترة القادمة.

سيناء تشهد العديد من المشروعات وتستحوذ على نصيب الأسد من التنمية

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدث العقيد حاتم عبد الفتاح خبير مكافحة الإرهاب الدولي وحرب المعلومات، عن التنمية المستدامة في سيناء وتنفيذ العديد من المشروعات في سيناء، وذلك خلال حواره الإعلامي ببرنامج صباح البلد، الذي يبث عبر فضائية صدى البلد، أضاف خبير مكافحة الإرهاب الدولي وحرب المعلومات، أن سيناء حصلت على رعاية كبيرة طيلة الفترة الماضية جعلت منها منطقة متميزة، كما شهدت سيناء قيام العديد من المشروعات التي جعلت من تنمية سيناء حقيقة نراها على أرض الواقع، وما حدث في سيناء طيلة الفترة الماضية بمثابة معجزة.

تصاعد المواجهات في غزة وسط غياب أفق التسوية

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدث الدكتور أحمد سيد أحمد خبير العلاقات الدولية، عن غياب أفق التسوية للقضية الفلسطينية مما أدى لـ تصاعد المواجهات في غزة، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هذا الصباح، الذي يبث عبر شاشة قناة اكسترا نيوز، أضاف خبير العلاقات الدولية، أن الأبرياء هم من يدفعون ثمن المواجهات في غزة.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو الصباحية.. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news