أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. حلم السادات يتحقق على أرض الواقع في سيناء.. مدمن المخدرات التخليقية يتعرض لسكتات قلبية مفاجأة

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو التي تناولتها البرامج المسائية في الفضائيات المصرية ، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو المسائية نستعرض الموضوعات التالية: حلم السادات يتحقق على أرض الواقع في سيناء.. مدمن المخدرات التخليقية يتعرض لسكتات قلبية مفاجأة.. برنامج دمج أبناء سيناء: الزراعة حققت إنجازات نحو التنمية المستدامة بأرض الفيروز.

حلم السادات يتحقق على أرض الواقع في سيناء

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث الدكتور صلاح سلام الأستاذ بكلية الطب، عن حلم الرئيس السادات بـ تنمية أراضي سيناء و تنمية سيناء و تعمير سيناء وأن تصبح هونج كونج الشرق، جاء ذلك خلال لقاء إعلامي ببرنامج نظرة، الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق، ويذاع على شاشة قناة صدى البلد، أضاف الدكتور صلاح سلام، أن سيناء تم تعميرها أيام الرئيس السادات وامتلأت بالمصانع والمشروعات الصناعية، وقد أصبحت سيناء الآن مهيأة لأن تكون هونج كونج الشرق كما حلم السادات، ومن الضروري أن يكون في سيناء اقتصاد حر.

مدمن المخدرات التخليقية يتعرض لسكتات قلبية مفاجأة

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني، عن المخدرات التخليقية وأضرارها وأثارها السيئة على صحة الإنسان، جاء ذلك خلال لقاء ببرنامج حقائق وأسرار، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى بكري، ويبث عبر شاشة قناة صدى البلد، أضاف أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني، أن المخدرات التخليقية تؤثر أيضًا على المخ والجهاز العصبي.

برنامج دمج أبناء سيناء: الزراعة حققت إنجازات نحو التنمية المستدامة بأرض الفيروز

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث الدكتور حسام عبد العال رئيس برنامج دمج أبناء سيناء في التنمية الزراعية المستدامة، عن التنمية في سيناء وأن التنمية في سيناء هي تنمية شاملة لكافة القطاعات، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي ام سي، الذي يبث عبر شاشة قناة دي ام سي، أضاف رئيس برنامج دمج أبناء سيناء في التنمية الزراعية المستدامة، أن التنمية في سيناء تشمل الطرق والأنفاق والصحة.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو المسائية. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news