أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين وتكشف عن موعد انكسار الموجة الحارة

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو الصباحية التي تناولتها البرامج الصباحية في الفضائيات المصرية، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو الصباحية نستعرض الموضوعات التالية: تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين، موعد انكسار الموجة الحارة، حقيقة تعرض القاهرة لعاصفة رملية اليوم.

تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدثت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم ، درجات الحرارة اليوم، حالة الطقس في مصر، حالة الطقس اليوم الأربعاء، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الورد الذي يبث عبر فضائية تن، أضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم هو ذروة درجات الحرارة في مصر، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة اليوم 41 درجة.

موعد انكسار الموجة الحارة

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدثت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الورد الذي يبث عبر فضائية تن، أضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة في مصر ستتراجع بداية من الجمعة المقبلة، وتصل درجات الحرارة في القاهرة اليوم 41 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة مئوية، وفي فترة ما بعد الظهر تصل درجات الحرارة إلى أقصى حد لها عند 41 درجة مئوية وتظل مرتفعة حتى غروب الشمس، أما في المساء تنخفض درجات الحرارة تدريجياً إلى 28 درجة مئوية بحلول منتصف الليل.

حقيقة تعرض القاهرة لعاصفة رملية اليوم

في أخبار التوك شو الصباحية.. تحدثت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تأثر مصر بعاصفة رملية وأتربة مصاحبة لتأثرها بكتل هوائية صحراوية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الورد الذي يبث عبر فضائية تن، أضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة سوف تنخفض غدًا 5 درجات مئوية.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو الصباحية. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news