أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. إسرائيل فشلت في غزة.. حملة مقاطعة السمك تتوسع في 12 محافظة

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو التي تناولتها البرامج المسائية في الفضائيات المصرية ، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو المسائية نستعرض الموضوعات التالية: إسرائيل فشلت في غزة، حملة مقاطعة السمك تتوسع في 12 محافظة، مصر حذرت من اجتياح رفح الفلسطينية وتداعياته الخطيرة.

إسرائيل فشلت في غزة

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، عن الفشل الإسرائيلي في قطاع غزة ومحاولة حكومة نتنياهو تسويق نجاح وهمي في هذا القطاع المحاصر، جاء ذلك خلال مداخلته الهاتفية لقناة القاهرة الإخبارية، أكد الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أن هناك إبادة جماعية لقطاع غزة وإسرائيل ترتكب جرائم حرب في غزة، والحكومة الإسرائيلية تبحث عن طوق نجاة بعد صحوة موت جاءت جراء الصراع الإيراني الإسرائيلي.

حملة مقاطعة السمك تتوسع في 12 محافظة

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث وسام الصفتي منسق حملة مقاطعة السمك، عن حملة مقاطعة السمك التي انطلقت في محافظة بورسعيد وتوسعت لتشمل 12 محافظة أخرى، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، ويذاع على القناة الأولى المصرية، أضاف منسق حملة مقاطعة السمك، أن الحكومة لا تستطيع فعل كل شيء وحدها، وعلى الشعب التكاتف معها، وحملة مقاطعة السمك تؤكد وعي الشعب المصري الذي يقاطع ارتفاع الأسعار و غلاء الأسعار و ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية ، وذلك استجابة لتوجهات الدولة بضرورة عدم شراء المنتجات غالية الثمن.

مصر حذرت من اجتياح رفح الفلسطينية وتداعياته الخطيرة

في أخبار التوك شو المسائية. تحدث الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، عن رغبة إسرائيل في اجتياح رفح الفلسطينية رغم التحذيرات الأمريكية، لافتًا أن مصر حذرت من مخاطر اجتياح رفح الفلسطينية، جاء ذلك خلال لقاء على قناة إكسترا نيوز، أضاف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أن هناك صحف أمريكية روجت لمحادثات مصرية – إسرائيلية بشأن خطط إسرائيل لاجتياح رفح الفلسطينية.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو المسائية. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news