أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

كان يلهو.. غرق طفل داخل حمام سباحة بنادي الرحاب في إطسا

غرق طفل داخل حمام
غرق طفل داخل حمام سباحة بنادي الرحاب في إطسا

غرق طفل في حمام سباحة نادي الرحاب بمدينة إطسا في الفيوم أثناء لهوه، وانتشل المنقذون جثمانه، وتم نقله إلى مستشفى إطسا المركزي.

غرق طفل في حمام سباحة بإطسا

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، مفاده ورود بلاغ من مستشفى إطسا المركزي بوصول الطفل محمد قرني ربيع (11 عاما) جثة هامدة.

انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفل كان يلهو في حمام سباحة بنادي الرحاب بمدينة إطسا، وفوجئ العاملون بالنادى بغرق الطفل، وقاموا بانتشاله ونقله إلى مستشفى إطسا المركزي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

استجواب المسؤولين عن حمام السباحة بنادي الترسانة

وفي سياق آخر تستجوب نيابة الجيزة العاملين المسؤولين عن حمام السباحة بنادي الترسانة بتهمة الإهمال، بعد  إصابة 20 شخصا تراوحت أعمارهم ما بين 12 و13 سنة باختناق نتيجة تسرب الكلور.

وكشفت التحقيقات الأولية في حادث نادي الترسانة إصابة الأطفال بتسمم ونقص نسبة الأكسجين في الدم؛ بسبب استنشاقهم نسبة عالية من غاز الكلور.

يذكر أنها المرة الثانية وفى نفس التوقيت من العام الماضى التي يحدث فيها اختناق بحمام سباحة نادي الترسانة، وكان قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة وقتها تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من الأهالي يفيد بإصابة 14 طفلا بالاختناق داخل حمام السباحة لنفس السبب.

تابع أحدث الأخبار عبر google news