أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بمشاركة 108 دولة.. مصر تفوز بالمركز الثاني في مسابقة سايبر دريل للأمن السيبراني

مصر تفوز بالمركز
مصر تفوز بالمركز الثاني في مسابقة سايبر دريل للأمن السيبراني

حصل الفريق المصري على المركز الثاني من بين 108 دولة في مسابقة سايبر دريل للأمن السيبراني، المقامة تحت رعاية الاتحاد الدولي للاتصالات في دبي.

مصر تفوز بالمركز الثاني في مسابقة سايبر دريل للأمن السيبراني

وتم تكريم الفريق المصري للحصول إجمالا علي المركز الثاني من 108 دولة، حيث استلم الجائزة أعضاء الفريق المصري جائزته في مسابقة سايبر دريل للأمن السيبراني المقامة تحت رعاية الاتحاد الدولي للاتصالات في دبي. 

جاء ذلك بمشاركة العديد من الدول القويه مثل إيطاليا، وتركيا، وكوريا، والهند، وباكستان، وسنغافورة، وماليزيا. 

البطولة العربية العسكرية لرياضة الفروسية

فيما انطلقت أمس فعاليات البطولة العربية العسكرية لرياضة قفز الحواجز والتقاط الأوتاد، والتي تنظمها القوات المسلحة المصرية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث يتم استضافة البطولة في نادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجاري.

ونشرت وزارة الدفاع المصرية فيديو لأغنية "تحيا مصر"، تعبيرًا عن الاحتفاء بالبطولة العربية العسكرية لرياضة الفروسية، يشارك في هذه البطولة 11 دولة عربية، وهي: مصر، ليبيا، قطر، الجزائر، الكويت، تونس، سوريا، العراق، السعودية، الأردن، والإمارات.

فيما أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي شارة بدء فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية، بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news