أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

نص تحريات مقتل كويتي على يد مصري بالكويت

نص تحريات مقتل كويتي
نص تحريات مقتل كويتي علي يد مصري وآخر بالكويت

حصل موقع الحادثة ، على نص تحريات مباحث الكويت في قصية مقتل شخص كويتي علي يد مصري والذي ضبط في أكتوبر؛ وأحيل إلى محكمة جنايات الجيزة.

 

نص تحريات مقتل كويتي على يد مصري بالكويت


وجاء في التحريات ؛ التي أجراها المقدم فهد الملا ، ضابط مباحث بوزارة الداخلية بالكويت، أن المتهم الأول كويتي الجنسية له يد في تغيب المجني عليه ، وأنه المسئول عنها ومن المرجح قيامه بإزهاق روح المجني عليه ، إذ تم العثور على بضع نقاط التلوثات داكنة تشبه الدماء بمحتويات الخيمة محل الواقعة، وكذلك في مركبة نوع تويوتا جوانيت لاند كروزر، والتي تم ضبطها تقف بجوار المركبة نوع جوانيت فورد في مخيم آخر يعود للمتهم والمجني عليه.

تحريات مقتل كويتي على يد مصري  


وأضافت التحريات، أن المتهم الأول أنكر علمه بمكان تواجدها، وتعمد إخفاء أدلة الجريمة عن طريق غسل مركبته غسيل عميق بإحدى محطات الغسيل، وإخفاء علمه بمكان تواجد المركبة نوع فورد.


وأشارت التحريات، أنه بتفتيش شقة المتهم الكائنة بالفردوس تم ضبط ميزان حساس مدون بداخل خزانة حديدية، وعليه آثار مادة بنية اللون، وتم العثور على علبة سجائر بيضاء نوع مارلبورو بداخلها 11 سيجارة عادية، وسيجارة ملفوفة يدويا على الأرض بجوار المطبخ.


وأوضحت التحريات أنه بالدخول إلى شاليه متنقل خاص بالمتهم، من نافذة الشاليه تم العثور على صندوق تلج سماوي اللون له غطاء أبيض اللون، بداخله صندوق جلد ويوجد به مسدس صغير الحجم ومخزن الذخيرة الخاص به بداخله 6 طلقات صغيرة الحجم.


كما تم العثور على 3 علب كرتون تحتوي إجمالي عدد 138 طلقة عبار 9 ملي و10 أظرف فارغة من ذات العيار، و3 طلقات صغيرة مما تستخدم على السلاح المضبوط كما عثر على قطعتين كبيرتي الحجم ملفوفان بلاصق أسود يشتبه أنها للحشيش المخدر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news