أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

سقوط ريا وسكينة الخواجات بالجيزة.. الشقراوات يسرقنا المواطنين تحت تهديد السلاح الأبيض

سقوط ريا وسكينة الخواجات
سقوط ريا وسكينة الخواجات بالجيزة

سقوط ريا وسكينة بالجيزة، واقعة غريبة كشفت عنها أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، والتي تمكنت من ضبط عصابة ريا وسكينة لكن من الشقراوات الأجانب، أو ما يمكن وصفه بسقوط ريا وسكينة الأجانب.

سقوط ريا وسكينة الخواجات بالجيزة

عصابة ريا وسكينة الخواجات مكونة من 6 أشخاص "بينهم فتاتين يحملان جنسية إحدى الدول"- ومقيمون بالجيزة، تخصصوا في ارتكاب جرائم السرقة عن طريق تهديدهم بالأسلحة البيضاء. 

كانت معلومات وردت لأجهزة الأمن بالجيزة بقيام تشكيل عصابي، مكون من 6 أشخاص  بينهم فتاتين يحملان جنسية إحدى الدول، مقيمون بالجيزة تخصصوا  في ارتكاب جرائم السرقة عن طريق تهديد المواطنين بالأسلحة البيضاء، وتم تشكيل فريق بحث وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين، وبحوزة اثنين منهم (2 سلاح أبيض)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعتين بذات الأسلوب.

وفي سياق متصل ضبطت أجهزة الأمن 3 عاطلين، مقيمون بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر  لقيامهم بارتكاب واقعة التعدى بالضرب على طالبَين والاستيلاء على هاتفى محمول، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتصرفهم في الهاتفين المستولى عليهما لدى عميليهما سيئا النية شخصين- مقيمان بذات الدائرة تم ضبطهما وبحوزتهما الهاتفان المستولى عليهما.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news