أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

اختلسوا 4 ملايين جنيه.. إحالة عصابة الكمامات بمستشفي الشيخ زايد للجنايات

 إحالة عصابة الكمامات
إحالة عصابة الكمامات بمستشفى الشيخ زايد للجنايات

أمرت نيابة الأموال العامة، بإحالة 3 موظفين سابقين بـمستشفى الشيخ زايد المركزي، لاتهامهم باختلاس 400 ألف كمامة طبية من جهة عملهم، تقدر قيمتها المالية ب 4 ملايين جنيه، وبيعها خارج مقر عملهم بغرض التربح، إلى محكمة الجنايات. 

 إحالة عصابة الكمامات بمستشفى الشيخ زايد للجنايات

وجاء في أمر إحالة المتهمين: «تركية م. ع  54 سنة، كاتبة بمستشفى الشيخ زايد المركزي، ومحمد إ. ع 60 سنة، مدير مخازن مستشفى الشيخ زايد المركزي، ومحمد إ. خ. 50 سنة ، أخصائي اجتماعي بمستشفى الشيخ زايد المركزي، وشعبان ع. م. 57 سنة ، صاحب مكتب الأمانة للتوريدات».

وتابع: «أن المتهمة الأولى بصفتها موظفًا عموميًا ومن الأمناء على الودائع أمين مخزن المستلزمات بمستشفى الشيخ زايد العام ، اختلست أموالًا وجدت في حيازتها بسبب وظيفتها، وكان ذلك بأن اختلست 390 ألفا و600 كمامة طبية تقدر قيمتها بـ 4 ملايين جنيه، والمملوكة لجهة عملها أنفة البيان والمسلمة إليها وفقًا لاختصاص وظيفتها لإيداعها بمخازن  جهة عملها، فاحتبستها لنفسها بنية تملكها.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين الثاني والثالث اشتركا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الأولى في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق، بأن اتفقا معها على ارتكابها، وساعداها على ذلك بأن توجها صحبتها للمخزن  المودع به الكمامات وعاوناها على نقلها إلى حيث تم بيعها للمتهم الرابع، فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news