أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

منجمة أمريكية تقتل زوجها بطعنة في القلب وتتخلص من طفلتيها وحياتها بسبب كسوف الشمس

جريمة بشعة في أمريكا
جريمة بشعة في أمريكا

شهدت ظاهرة كسوف الشمس التي شهدها العالم حادث بشع، إذ أقدمت منجمة أميركية على قتل زوجها بطعنة في القلب، فيما تخلصت من إحدى ابنتيها ونجت الأخرى من الموت، بينما كانت نهايتها مأساوية، بحسب ما أوردت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

وتعرف دانييل جونسون عن نفسها  بأنها "معالجة إلهية"، وتوفر خدماتها الروحانية أو ما تطلق عليه بـ"تنقية الهالة" من الطاقة السلبية، وتوقعات الأبراج عبر شبكة الإنترنت، وأطلقت على نفسها اسم "أيوكا" عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقبل الجريمة بأيام ظهرت الـ منجمة أمريكية، وكتبت منشور عبر شبكة "إكس" قالت فيه "إن الكسوف ذروة الحرب الروحية" ورأت أن على الجميع "اختيار معسكر"، وأكدت في منشور آخر "أن نهاية العالم حانت".

المنجمة الأمريكية أيوكا

وصباح يوم الإثنين، وقبل ساعات قليلة من الكسوف، قتلت شريكها، وهو جندي سابق 29 عاما، عبر طعنه في قلبه بسكين، وهربت من شقتها في لوس أنجلوس بسيارتها من طراز "بورش كايين" مع ابنتيها، وفي الطريق بدأت في ارتكاب جريمتها الأخرى، فبينما كانت تسير بسرعة على طريق سريع في المدينة، دفعت طفلتيها إلى خارج السيارة.

وبعد ساعات عثر بعض المارة على الطفلة الكبرى 9 سنوات وقد نجت من الموت، بينما الرضيعة -8 أشهر- ماتت من شدة الارتطام، وعثرت الشرطة في وقت لاحق على السيارة التي اصطدمت بسرعة 160 كيلومترا في الساعة بشجرة على طريق ساحلية، وكانت جثة جونسون مشوهة بشدة ويصعب التعرف عليها، بحسب الصحيفة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news