أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تأجيل محاكمة موظف قتل والدته حرقا بحدائق القبة لجلسة 9 يونيو

تأجيل محاكمة موظف
تأجيل محاكمة موظف قتل والدته حرقا بحدائق القبة لجلسة 9 يونيو

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة موظف متهم بقتل والدته وإشعال النار في جسدها بدائرة قسم شرطة حدائق القبة إلى جلسة 9 يونيو المقبل لحضور شهود الإثبات.

تأجيل محاكمة موظف قتل والدته حرقا بحدائق القبة لجلسة 9 يونيو

وجاء في أمر أحالة المتهم أ. ع 37 سنة أخصائي حاسب آلي بالهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم القضاء بوزارة التعليم العالي، بالقضية رقم 319 لسنة 2024 جنح حدائق القبة، أنه قتل عمدًا المجني عليها والدته ك.أ مع سبق الإصرار علي ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها لامتناعها عن منحه أموالها لتيقنها من سوء صرفها، فأعد لذلك وعاء به مادة معجلة للاشتعال "جازولين".

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم استغل كبر سن والدته ووهن عظمها واشتعال شيبها وصعوبة حركتها وقلة حيلتها وسكون ليلها وانفراده بها، وما أن ظفر بها بمرقدها حتى سكب تلك المادة على جسدها مضرما النار بها قاصدًا من ذلك قتلها متجاوزًا كل معاني انعدام الإنسانية والشفقة والرحمة محدثا إصابتها بعموم جسدها والثابتة بتقرير الصفة التشريحية بمصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أن المتهم وضع النار عمدًا في مسكن المجني عليها بأن سكب به مادة معجلة للاشتعال جازولين وأوصلها بمصدر حراري، فامتدت النيران بمحتوياته محدثا تلفيات بها التي أيدت فنيا بتقرير الأدلة الجنائية ومثبتة بمعاينة النيابة العامة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news