أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أول هدف في مرمي ترامب.. نيكي هيلى توقف سلسلة انتصاراته

نيكي هيلي
نيكي هيلي

نيكي هيلي توقف سلسلة انتصارات ترامب وتحقق أول فوز لها قبل الثلاثاء الكبير، وهو أول فوز للمرشحة نيكي هيلي في عملية ترشيح الحزب الجمهوري. في هذا الموضوع نتناول الحديث عن نتائج المنافسة القوية بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب و نيكي هيلي في الانتخابات الرئاسية التمهيدية للحزب الجمهوري.

نيكي هيلي توقف سلسلة انتصارات ترامب وتحقق أول فوز

حققت نيكي هيلي فوزًا معنويًا في الانتخابات الرئاسية التمهيدية للحزب الجمهوري في واشنطن العاصمة. هذا هو أول فوز لها في عملية ترشيح الحزب الجمهوري، وفقًا لوسائل إعلام أميركية. هيلي حصلت على 1274 صوتًا مقابل 676 صوتًا للرئيس السابق دونالد ترامب، مع تقارير جميع الدوائر الانتخابية في العاصمة. هذا الانتصار يعتبر تحديًا لترامب، حيث يمثل أول هزيمة له بعد سلسلة من أكثر من 6 انتصارات في منافسات الحزب الجمهوري على الترشيح. 

تعهدت نيكي هيلي بالبقاء في السباق على الأقل حتى يوم الثلاثاء الكبير هذا الأسبوع، حيث ستصوت أكثر من 12 ولاية. يبدو أن المنافسة مستمرة وأن هناك طريقًا طويلًا أمام هيلي للتفوق على ترامب في مكان ما. هذا الفوز يعتبر تحديًا لترامب، حيث يمثل أول هزيمة له بعد سلسلة من أكثر من 6 انتصارات في منافسات الحزب الجمهوري على الترشيح.

نيكي هيلي

هيلي تكسر سلسة انتصارات الرئيس السابق ترامب

تؤيد الغالبية العظمى من سكان العاصمة الأمريكية واشنطن الحزب الديمقراطي، وتحتضن هذه المدينة أقلية من الجمهوريين المسجلين، وقد حققت نيكي هيلي، فوزا معنويا على الرئيس السابق دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية التمهيدية للحزب الجمهوري بالعاصمة الأمريكية واشنطن، ويُعدّ هذا الفوز أول فوز لها في سباق ترشيح الحزب الجمهوري، وفقا لوسائل إعلام أميركية، كما يمثل هذا الفوز أول هزيمة لترامب بعد سلسلة من أكثر من 6 انتصارات في منافسات الحزب الجمهوري على الترشيح.

نيكي هيلي تعهدت بالبقاء في السباق على الأقل حتى يوم الثلاثاء الكبير هذا الأسبوع، حيث ستصوت أكثر من 12 ولاية. يبدو أن المنافسة مستمرة وأن هناك طريقًا طويلًا أمام نيكي هيلي للتفوق على ترامب في مكان ما .

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news