أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

آخرهم نجل وائل الدحدوح.. 110 شهيدا صحفيا منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة

الإعلامي الفلسطيني
الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح

كشف مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، عن 110 شهيدًا صحفيًا منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، كان آخرهم الصحفي حمزة وائل الدحدوح نجل الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح والملقب بجبل غزة الصامد.

اغتيال نجل الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح 

وقال مرصد الأزهر في تقرير له، إن 110 شهـيدًا من الصحفيين استهدفهم الاحتلال خلال تغطية جرائمه الوحشية منذ السابع من أكتوبر وآخر من استهدفهم حمزة وائل الدحدوح، والصحفي مصطفى ثريا، في قصف متعمد جنوب قطاع غـــزة.

ولفت إلى أن استهداف الصحفيين يؤكد أننا أمام كيان محتل جبان يرتعد خوفًا من صورة أو كلمة تنشر وتفضـح جرائــمه التي أزيح عنها الستار وأصبح الجميع يعلمها جيدًا اليوم. فحملاته لتكميم الأفواه بدأت منذ اللحظة الأولى لحربه على القطاع عندما حاول توجيه الآلة الإعلامية الداعمة له في العالم للتلاعب بالحقائق وسرد الأكاذيب لتخرج الحقيقة رغمًا عنه وتفضح تاريخًا مزيفًا صاغه بدماء الفلسطينيين منذ أكثر من 100 عام.

وأوضح أن استهداف العدو الصهيوني لأفراد أسر الصحفيين مثل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح هدفه كسر عزيمتهم لكنهم أقوى من تحقيق مراده الخبيث، إن العالم في انتظار صوت الحق الذي ينقل حقيقة هذا العدو الجبان.

نسأل الله الصبر والثبات لهم ولآلاف الأسر التي فقدت أفرادها غــدرًا وخسة، فقد كتبتم بدماء شهدائكم بداية حقيقية للوعي بالحق الفلسطيني بعيدًا عن حملات التشويه التي طالته عبر السنوات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news