أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خلال ساعات.. محاكمة سائق هتك عرض طفل في الوراق

محاكمة سائق هتك عرض
محاكمة سائق هتك عرض طفل في الوراق - أرشيفية

تعقد، اليوم الأحد، محكمة جنايات جنوب الجيزة جلسة محاكمة سائق هتك عرض طفل لم يبلغ الـ 12 سنة بمنطقة الوراق، في القضية رقم 3481 لسنة 2023.

محاكمة سائق هتك عرض طفل في الوراق

تعقد جلسة محاكمة سائق هتك عرض طفل في الوراق برئاسة المستشار خضر طلبة حسين، وعضوية المستشارين عفيفي محمود المنوفي، ومختار عنصيل سالم، وأمانة سر عبد العزيز مناع، ووائل السيد.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم "كريم م. ف." (22 عاما – سائق) إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة خطف طفل وهتك عرضه عنوة بالوراق.

أمر إحالة سائق بتهمة خطف طفل وهتك عرضه في الوراق

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم في يوم 11 مارس الماضي خطف الطفل "يحيى ح."، الذي لم يبلغ من العمر 12 عاما، بالإكراه بأن انتزعه عنوة لمكان خالٍ من الآدميين مستقلا دراجة توكتوك.

كما أسندت النيابة العامة إلى المتهم تهمة هتك عرض طفل بالقوة؛ مستغلا صغر سنه وانعدام مقاومته، وتعدى عليه بالإكراه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اليوم.. استكمال محاكمة المتهم بقتل موظفة لسرقتها في حدائق القبة

وفي سياق مشابه تستكمل، اليوم الأحد، محكمة جنايات القاهرة جلسة محاكمة عامل بتهمة قتل موظفة لسرقتها في منطقة حدائق القبة بالقاهرة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، أجلت في جلستها يوم الثلاثاء 5 ديسمبر  أجلت محاكمة عامل؛ لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها إلى جلسة اليوم الأحد 17 ديسمبر.

قتل موظفة لسرقتها في حدائق القبة

تعود بداية الواقعة إلى العثور على جثة موظفة تبلغ من العمر 32 سنة، وبها طعنات داخل شقة تستخدم كشركة بحدائق القبة، وتم نقلها إلى المشرحة.

بإجراء التحقيقات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها، بعد سرقتها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

وبإجراء التحقيقات؛ تبين صعود عاطل إلى الشركة وقتلها، بعد سرقتها، حيث رصدت كاميرات المراقبة المتهم.

التحقيق مع المتهم بقتل موظفة بحدائق القبة 

وأجرت نيابة حدائق القبة مناظرة لجثة المجني عليها، وتبين بأنها توفيت نتيجة تلقيها عدة ضربات مميتة في الرأس والعنق.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة في التحقيقات معه بأنه قتل المجني عليها بأن ضربها بآلة حادة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرق هاتفها المحمول ومبلغ مالي 800 جنيه.

أمر إحالة المتهم بقتل موظفة بحدائق القبة

ونسبت النيابة في أمر إحالة المتهم بقتل موظفة بحدائق القبة اتهامات قتل المجني عليها عمدا، واقتران الجريمة بجناية السرقة وحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني لذلك.

تابع أحدث الأخبار عبر google news