أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

محاكمة شاب لإصابة طالب بعاهة مستديمة نتيجة عضة كلب في مشاجرة بالأميرية اليوم

محاكمة شاب لإصابة
محاكمة شاب لإصابة طالب بعاهة مستديمة نتيجة عضة كلب - أرشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، محاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة نتيجة عضة كلب، بعد أن أطلق كلبا شرسا في مشاجرة مع جيرانه بمنطقة الأميرية؛ ما تسبب فى إصابة شخص كان يمر فى المكان بالصدفة.

تأجيل محاكمة شاب لإصابة طالب بعاهة مستديمة نتيجة عضة كلب

وكانت محكمة جنايات القاهرة قررت في جلستها يوم الأحد 3 ديسمبر الماضي تأجيل استئناف شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة نتيجة عضة كلب شرس، أطلقه المتهم في مشاجرة مع جيرانه؛ مما أدى إلى إصابة طالب كان يمر في المكان بالصدفة، وعقره الكلب إلى جلسة اليوم الأحد 17 ديسمبر.

محاكمة شاب لإصابة طالب بعاهة مستديمة نتيجة عضة كلب في مشاجرة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي جهات التحقيق بلاغا بنشوب مشاجرة فى أحد الشوارع بمنطقة الأميرية مما تسبب فى إصابة شخصين أحدهما فى حالة خطرة، انتقلت النيابة العامة لمكان الواقعة وتبين من التحقيقات نشوب مشاجرة بين طرفين قام أحدهما باستخدام "كلب شرس" على الطرف الثانى لترهيبه لكن "الكلب" عقر شخصين أحدهما المجنى عليه كان يسير بالصدفة في المكان وقت المشاجرة مما أدى لإصابته، ونقله إلى المستشفى للعلاج، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات.

تصادم تروسيكل بدراجة نارية بالوادي الجديد

وفي سياق آخر شهد مركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد وقوع حادث سير بتصادم تروسيكل بدراجة نارية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل تصادم تروسيكل بدراجة نارية في الفرافرة

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوصول مصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي. 

أسماء المصابين في حادث تصادم تروسيكل بدراجة نارية بالوادي الجديد

بالانتقال والفحص تبين تصادم دراجة نارية بتروسيكل بطريق الواصل بين مدينة الفرافرة وقرية "الأمل"، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص، وهم:

محمد حجازي أحمد عبد ربه (40 سنة).

حمدي محمد حجازي عبد ربه (60 سنة).

ياسمين حمدي محمد (25 سنة).

مصطفى أحمد حجازي (سنة واحدة).

أحمد حمدي محمد عبد ربه (30 سة).

محمد عثمان غريب (17 سنة).

نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي؛ لتلقي العلاج والرعاية الصحية، وتولت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة ووحدة المرور رفع آثار الحادث من الطريق.

تحرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيقات في الحادث.

تابع أحدث الأخبار عبر google news