أحدث الأخبار
الإثنين 03 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أسماء المصابين في حادث تصادم تروسيكل بدراجة نارية بالوادي الجديد

حادث تصادم تروسيكل
حادث تصادم تروسيكل بدراجة نارية بالوادي الجديد - أرشيفية

ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم تروسيكل بدراجة نارية بالوادي الجديد، والذي أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

كان مركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد شهد وقوع حادث سير بتصادم تروسيكل بدراجة نارية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل تصادم تروسيكل بدراجة نارية في الفرافرة

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوصول مصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي. 

أسماء المصابين في حادث تصادم تروسيكل بدراجة نارية بالوادي الجديد

بالانتقال والفحص تبين تصادم دراجة نارية بتروسيكل بطريق الواصل بين مدينة الفرافرة وقرية "الأمل"، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص، وهم:

محمد حجازي أحمد عبد ربه (40 سنة).

حمدي محمد حجازي عبد ربه (60 سنة).

ياسمين حمدي محمد (25 سنة).

مصطفى أحمد حجازي (سنة واحدة).

أحمد حمدي محمد عبد ربه (30 سة).

محمد عثمان غريب (17 سنة).

نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي؛ لتلقي العلاج والرعاية الصحية، وتولت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة ووحدة المرور رفع آثار الحادث من الطريق.

تحرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيقات في الحادث.

المرور تعيد فتح طريق الواحات بعد انتهاء اعمال تركيب كمر معدني لتوسعة كوبري

وفي وقت سابق من صباح أمس السبت قررت الإدارة العامة للمرور إعادة فتح طريق الواحات أسفل الكوبري بعد انتهاء أعمال تركيب الكمر المعدني لتوسعه كوبري 8 بتقاطع مع الطريق الدائري.

فتح طريق الواحات

وكان في وقت سابق كشف مصدر أمني تفاصيل أعمال وراء إغلاق الطريق إنه في إطار تنفيذ أعمال إزالة ورفع القمر المعدني ضمن أعمال توسعة كوبري (۸) الكائن تحديدا أعلى تقاطع الطريق الدائري مع طريق الواحات وذلك ضمن مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي على الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.

انتهاء أعمال تركيب كمر معدني  لتوسعة كوبري  

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية؛ تم استحداث طريق بديل لطريق الواحات على الجانب الأيمن لمنطقة الأعمال أسفل الكوبري لتحويل حركة المرور أثناء أعمال رفع القمر المشار إليه.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news