أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«علاقة حرام مقابل الإجهاض».. قرار عاجل من المحكمة بشأن محاكمة طبيب روض الفرج

قرار عاجل من المحكمة
قرار عاجل من المحكمة بشأن محاكمة طبيب روض الفرج

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، وقف سير الدعوى فى محاكمة طبيب نساء التوليد المتهم بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة علاقة محرمة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض لهن بروض الفرج، وذلك لحين الفصل في طلب رد هيئة المحكمة. 

قرار عاجل من المحكمة بشأن محاكمة طبيب روض الفرج

كشفت التحقيقات التي أجريت في قضية اتهام طبيب أمراض نساء وتوليد، يدعى «أيمن. م»، أنه يقوم بمساومة النساء على إجراء عمليات إجهاض لهن مقابل ممارسة الرذيلة معهن في عيادته الخاصة بمنطقة روض الفرج في القاهرة، وتبين من التحقيقات أن المتهم يعاني من مرض جنسي وحاول إثبات قدرته الجنسية لنفسه، ولهذا وضع كاميرات مراقبة داخل العيادة الخاصة به أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع السيدات المجني عليهن.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن طبيب نساء وتوليد، يمتلك عيادة في منطقة روض الفرج، يجري عمليات إجهاض للسيدات، مقابل المال وممارسة الجنس معهن، ويبتزهن لممارسة الجنس بعد ذلك.

إجبار سيدات على توقيع إيصالات أمانة

بحسب تحقيقات النيابة، فقد تبين أن المتهم يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض لهن، فيما كان يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربن من دفع الأموال مقابل إجراء عملية الإجهاض.

وصلت بلاغات عدة إلى النيابة العامة ضد الطبيب المتهم، قبل أن يتم فتح تحقيق موسع في الوقائع، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالعيادة، تم التأكد من صحة البلاغات، فألقى القبض عليه وحبسه على ذمة التحقيقات، حتى تمت إحالته إلى محكمة الجنايات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news