أحدث الأخبار
السبت 15 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

نضال الأحمدية تتوعد: سيتم إلقاء القبض على أصالة إذا دخلت لبنان (صور وفيديو)

خلاف نضال الأحمدية
خلاف نضال الأحمدية وأصالة نصري

شنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هجوما شرسا على المطربة أصالة عبر حسابها بموقع  التواصل الاجتماعي إكس؛ بسبب حفلها الغنائي التي تستعد له بدولة لبنان، والمقرر إقامته خلال الأسابيع المقبلة.

وكتبت الإعلامية نضال الأحمدية "حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد".

وأضافت نضال الأحمدية "ثم سأطالب بمحاكمتها؛ لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها".

مشددة على أنه "بعد الآن لن نسكت، ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح".

وأشارت بقولها "كنت تناسيت وسامحت، لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها".

تاريخ خلاف نضال الأحمدية وأصالة

ويعود خلاف أصالة ونضال الأحمدية إلى عام 2017 عندما طالبت الأحمدية بتوقيف أصالة في مطار بيروت، واتهمت بحيازتها مواد مخدرة، وأثير جدل واسع حول هذه القصة التي نفت أصالة علاقتها بها، وأوضحت أنها لا تعرف كيف دُست لها بين أغراضها وفي حقيبتها، وأن هناك شخصا يحاول تشويه صورتها.

ويوم الأحد 12 مارس من العام الماضي وصفت الإعلامية نضال الأحمدية تصرف الفنانة أصالة نصري في فيديو شاركته لها وهي تقبل زوجها فايق حسن أثناء احتفالهما بعيد الحب في فبراير من العام الماضي بـ "الفسق".

وتابعت الأحمدية انتقادها لفيديو تقبيل أصالة لزوجها بقولها "كان فيكي تحتفلي بعيد الحب في غرفة نومك في الصالون تسكروا نايت كلب وتسهروا، مش تصوروه وتطلعوا فيه".

وكانت الفنانة أصالة قالت في وقت سابق من العام الماضي عن الإعلامية نضال الأحمدية "اللي له تمن ما يؤتمن"، وإن نضال قالت عنها إنها كلبة، فردت في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع على فضائية "الجديد اللبنانية"، ويقدمه الإعلامي علي ياسين، بأنها لم تقل هذا، وإنما قالت "إلي الشرف أكون أكون كلبة، ولا أكون أصالة نصري".

وكشفت نضال في البرنامج أنها دافعت عن أصالة بعد ظهورها في برنامج "سعودي أيدول" بعد يومين من زلزال سوريا، في الوقت الذي كانت تتعرض فيه لهجوم كبير؛ لأن هذا عملها، مشيرة إلى أنه "حتى إذا كانت قالت كلام سخيف فلا بد أن يكتب لها شخص ما تقوله في البرامج".

تابع أحدث الأخبار عبر google news