أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

كان وسط أصدقائه.. مصرع طفل غرقا في ترعة بحر سيف بكفر الزيات

مصرع طفل غرقا - أرشيف
مصرع طفل غرقا - أرشيف

لقي طفل مصرعه غرقا في ترعة بحر سيف بقرية إبيار التابعة لمركز كفر الزيات أثناء نزوله للاستحمام، حيث جرفه التيار.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري في استخراج جثة الطفل، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية ومرفق عمليات الإسعاف تلقيا بلاغا من الأهالي يفيد بغرق طفل داخل أحد المجاري المائية المارة بقرية إبيار بدائرة مركز كفر الزيات.

غرق طفل في ترعة بحر سيف بكفر الزيات

انتقلت على الفور قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة المقدم أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري وبمساعدة الأهالي من استخراج الجثة، وتبين أنها لطفل يدعى محمد صابر اللبدة (12 سنة)، تلميذ بالمرحلة الابتدائية ومقيم بقرية إبيار التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الزيات، وأن السبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق، بعد أن جرفة التيار لعدم إجادته السباحة.

وتوصلت المعاينة الأولية إلى أن الطفل المتوفى نزل ترعة بحر سيف للاستحمام هربا من حرارة الجو،  وكان برفقته شقيقه وأصدقاؤه، ولم يستطيعوا إنقاذه.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفل واستدعاء أسرته؛ تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.

تابع أحدث الأخبار عبر google news