أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خناقة بسلاح أبيض.. تفاصيل إصابة طفل في مشاجرة بالبحيرة

إصابة طفل في مشاجرة
إصابة طفل في مشاجرة بسلاح أبيض بالبحيرة

أصيب طفل في مشاجرة بالسلاح الأبيض بالبحيرة، حيث كشف بلاغ للجهات المختصة حدوث مشاجرة وإصابة طفل يبلغ من العمر 12 عامًا بجرح نافذ بالبطن.

إصابة طفل في مشاجرة بالسلاح الأبيض بالبحيرة 

وأفاد البلاغ حدوث مشاجرة عند  مدخل قرية القناوية على الطريق الزراعي مركز أبو حمص، بمحافظة البحيرة، وأصيب محمود أحمد عبد الله أبو شعير 12 عامًا بجرح نافذ بالبطن نقل على إثره إلى مستشفى كفر الدوار.

إصابة عامل في مشاجرة مع جاره بالقليوبية 

أصيب عامل في مشاجرة مع جاره بقرية العمار بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية بطعنه تسببت في استئصال الطحال إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة، وألقت الأجهزة الأمنية بطوخ القبض على المتهم وأداة المستخدمة في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، بمحافظة القليوبية، بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية العمار بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة عامل 18 عامًا بطعنه نافذة على يد جارة بعد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة استخدم المتهم سلاح ابيض طعنه به.

جرى نقل المصاب للمستشفى استئصال الطحال وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news