أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

مأساة عائلة شط العرب.. تفاصيل جديدة تكشف الدافع وراء الجريمة المروعة

مأساة عائلة شط العرب
مأساة عائلة شط العرب

مأساة عائلة شط العرب.. كشف مصدر أمني عراقي تفاصيل جديدة ومثيرة عن فاجعة عائلة شط العرب في البصرة التي لقت حتفها على يد رب الأسرة ، وفقًا للمصدر، مشاهد كاميرات المراقبة التي تم جمعها تقطع الشك بأن رب الأسرة هو من جمع عائلته في غرفة واحدة وأطلق النار عليهم ، توضح التحقيقات أن تراكم الديون وثقلها أدى إلى انهيار رب الأسرة نفسيًا وقيامه بهذه الجريمة المروعة، ويبدو أن هذه الحادثة تعكس واقعًا مأساويًا ومعقدًا في حياة هذه العائلة العراقية، في هذا التقرير نستعرض تفاصيل مأساة عائلة شط العرب.

 

تفاصيل مثيرة عن الانتحار الجماعي لعائلة عراقية في البصرة

كشفت مصادر أمنية عراقية تفاصيل جديدة ومثيرة عن مأساة عائلة شط العرب في البصرة، حيث لقي جميع أفراد العائلة حتفهم على يد رب الأسرة في حادثة مأساوية هزت المجتمع، وأكدت المصادر، من خلال تحليل مشاهد كاميرات المراقبة، أن رب الأسرة هو من قام بجمع عائلته في غرفة واحدة وأطلق النار عليهم، منهياً حياتهم في لحظة قاسية.

مأساة عائلة شط العرب

أشارت التحقيقات في مأساة عائلة شط العرب إلى أن دافع رب الأسرة وراء هذه الجريمة المروعة يعود إلى تراكم الديون وثقلها النفسي، مما أدى إلى انهياره، كما كشفت المصادر أيضاً عن تورط أشخاص آخرين في هذه الفاجعة، حيث تم اعتقال صديق لرب الأسرة، اعترف بأن الأخير أخبره بنيّة تنفيذ عملية الانتحار الجماعي، وطلب منه إيصال زوجته الثانية التي تحمل الجنسية السورية إلى أهلها في سوريا، وبعد دقائق من مغادرة الصديق، قام رب الأسرة بتنفيذ جريمته المروعة، ثم اتصل الصديق بأقارب رب الأسرة ليُخبرهم بما حدث، قبل أن يتوجه إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الحادثة.

أكدت المصادر أنه تم توقيف الصديق حالياً، بينما تم إصدار أمر قبض بحق شخص قام بجمع أكثر من 10 مليارات دينار من بعض التجار والمواطنين، من بينهم رب الأسرة المنتحر، الذي أخذ منه قرابة 2 مليار دينار وهرب خارج العراق، وبينت التحقيقات أن هذا الشخص كان يشغل أموال ضحاياه مقابل فائدة، ما أدى إلى تراكم الديون على رب الأسرة بشكل كبير، وضغطه نفسياً، ليقدم على فعلته المأساوية.

لا تزال هذه مأساة عائلة شط العرب تُلقي بظلالها على المجتمع العراقي، وتثير تساؤلات حول الأسباب الكامنة وراء مثل هذه الجرائم، ودور الظروف الاجتماعية والاقتصادية في دفع بعض الأفراد إلى ارتكاب مثل هذه الأفعال المروعة.

مأساة عائلة شط العرب
تابع أحدث الأخبار عبر google news