أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ضبط 4 تشكيلات عصابية تخصص سرقة في الجيزة وسوهاج والبحيرة

ضبط  4 تشكيلات عصابية
ضبط 4 تشكيلات عصابية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن “الجيزة – البحيرة – سوهاج – الوادي الجديد”، من ضبط  4 تشكيلات عصابية وفني صيانة لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة.

ضبط  4 تشكيلات عصابية

وفي مديرية أمن الجيزة؛ تم ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة مبلغ مالي من داخل محل كائن بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

 وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة المبلغ المالي من المحل مستغلين عمل أحدهم بالمكان، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، ودراجة نارية"مستخدمة في ارتكاب الواقعة.

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عمال، ربة منزل – يحملون جنسية إحدى الدول - مقيمين بدائرة قسم شرطة الطالبية؛ تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة مبالغ مالية من رواد البنوك من داخل السيارات عن طريق كسر الزجاج باستخدام سيارتين مستأجرتين.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن جزء من المبالغ المالية المستولى عليها. 

وفي مديرية أمن البحيرة؛ تم ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطلان "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة قسم شرطة دمنهور؛ تخصص نشاطه الإجرامي فى ارتكاب وقائع الاستيلاء على المبالغ المالية من بطاقات الائتمان من خلال مغافلة مالكيها مستغلين كبر سنهم، وإيهامهم بقدرتهم على مساعدتهم في استخدام ماكينات الصرف الآلي بالشوارع متخذين من مدينة دمنهور مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 بمواجهتهما اعترفا بارتكاب 7 وقائع سرقة مبالغ مالية بدائرة القسم، أرشدا عن كروت الإئتمان والمبالغ المالية .

وفى مديرية أمن سوهاج؛  ضبط تشكيل عصابي مكون من  3 عناصر إجرامية  "لهم معلومات جنائية" – مقيمين بدائرة مركزى شرطة "أخميم – جرجا"؛ تخصص نشاطه الإجرامي في وقائع سرقة السيارات "الربع نقل"، وبحوزتهم بندقية خرطوش – فرد محلى وعدد من الطلقات – سيارة ملاكي خاصة بأحدهم تستخدم في ارتكاب وقائع السرقات.

وفي الوادي الجديد؛ تم ضبط فني صيانة، مقيم بدائرة قسم شرطة الخارجة، لقيامه بسرقة 6 رأس ماشية، من داخل مزرعتان كائنتان بدائرة القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعتين السرقة مستخدماً سيارة أجرة، وأرشد عن المسروقات والسيارة المستخدمة، وتم اخاذ الإجراءات القانونية.

لصوص2
لصوص2
لصوصث
لصوصث
تابع أحدث الأخبار عبر google news