أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار التوك شو.. مصر الخامسة عالميا بالمراهنات.. تأثير الحروب الحديثة على الاقتصاد

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

يستعرض موقع "الحادثة" مع متابعيه نشرة أخبار التوك شو التي تناولتها البرامج المسائية في الفضائيات المصرية ، والتي يهتم بها الموظفين وطلاب المدارس والمواطنين ، في نشرة أخبار التوك شو المسائية نستعرض الموضوعات التالية: مصر تحتل المركز الخامس عالميا في المراهنات.. تأثير الحروب على المجتمعات وحياة المواطنين.. التغيرات التاريخية في أشكال الحروب والصراعات.

مصر تحتل المركز الخامس عالميا في المراهنات

في أخبار التوك شو المسائية.. تحدث محمود الروبي المستشار القانوني، عن المراهنات الالكترونية و إدمان المراهنات الالكترونية وانتشارها في الولايات المتحدة و فرض ضريبة تسمى ضريبة إدمان المواقع الالكترونية، جاء ذلك خلال لقاء ببرنامج نظرة، الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق، ويذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية، أضاف محمود الروبي المستشار القانوني، أن مصر تحتل المركز الخامس عالميًا في المراهنات الالكترونية، وغالبية مستخدمي مواقع المراهنات الالكترونية من الشباب الذين لا يتجاوز أعمارهم عن 20 سنة، ولابد من التعامل مع المراهنات الالكترونية على أنها إدمان تحتاج الذهاب لطبيب نفسي.

تأثير الحروب على المجتمعات وحياة المواطنين

في أخبار التوك شو المسائية.. تحدث اللواء طيار هشام الحلبي مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، عن تأثير الحروب على المجتمعات وحياة المواطنين، جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج الشاهد، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، ويذاع عبر قناة اكسترا نيوز الفضائية، أضاف مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، أن الحرب هي سياسة لكن بطريقة أخرى، وأول المتضررين من الحرب هم المدنيين، ومن الضروري أن تسير الحرب والسياسة في مضمار واحد، فبعد تحقيق نصر على الأرض يجب وقف الحرب لأجل التفاوض وترجمة النصر العسكري إلى نصر ميداني. 

التغيرات التاريخية في أشكال الحروب والصراعات

في أخبار التوك شو المسائية.. تحدث اللواء طيار هشام الحلبي مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، عنالتغيرات التاريخية في أشكال الحروب والصراعات، جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج الشاهد، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، ويذاع عبر قناة اكسترا نيوز الفضائية، أضاف مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، أن هناك حروب تقليدية وهي المواجهات العسكرية والتي تكون أكثر تكلفة من أشكال الحروب الأخرى التي تم استحداثها لتقليل خسائر الحرب التقليدية.

استعرضنا في نشرة أخبار التوك شو المسائية. أبرز ما تداولته وسائل الإعلام والفضائيات المصرية وبرامج التوك شو من موضوعات تهم المشاهد المصري والعربي على حدٍ سواء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news