أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

العثور على جثة سيدة في صندوق قمامة.. ننشر أقوال المتهم بقتل جارته بالسلام

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة في صندوق قمامة - أرشيفية

أدلى المتهم في واقعة العثور على جثة سيدة في صندوق قمامة بالسلام، الذي قام بقتل جارته وتقطيع جثتها وإلقاء أشلائها في مقلب قمامة بالسلام، بأقواله أمام نيابة شرق القاهرة، وقال إن المجني عليها طرقت عليه باب شقته، وكانت تحمل سكينا، هددته بها؛ لكي تجبره على الشهادة معها في محضر حررته ضد جارتها في نفس العقار، فنشبت مشادة كلامية بينهما.

قطع الجثة ليتخلص منها

وأضاف المتهم بقتل جارته وتقطيع جثتها وإلقاء أشلائها في مقلب قمامة بالنهضة أنه عندما نشبت مشادة كلامية بينهما، التقط من يدها السكين، وطعنها بها، فسقطت غارقة في دمائها، فأدخل جيثتها إلى شقته، وأراد أن يتخلص منها لإخفاء جريمته، ففكر الجاني في تقطيع جثتها لأجزاء صغيرة؛ حتى يمكنه التخلص منها.

احتفظ بباقي الجثة في الثلاجة

وتابع المتهم أنه بعد أن أدخل الجثة إلى الشقة، قطع قدمها، وحملها وألقاها في صندوق قمامة، واحتفظ بباقى الجثمان في الثلاجة لحين التخلص من باقي الأجزاء.

أغلق الأبواب والنوافذ حتى لا يشم الجيران رائحة تعفن الجثة

وأكمل المتهم بقتل جارته وتقطيع جثتها وإلقاء أشلائها في مقلب قمامة أن انقطاع التيار الكهربائي في شقته أدى إلى انبعاث رائحة كريهة من الجثة، فكان يغلق أبواب ونوافد الشقة؛ حتى لا تخرج الرائحة إلى باقى العمارة، وفوجئ برجال المباحث يدخلون شقته، ويلقون القبض عليه، ويعثرون على باقى الجثة.

العثور على جثة سيدة مقتولة في صندوق قمامة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السلام بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب شقيقته عن المنزل لعدة أيام، وأنه تم البحث عنها في أكثر من مكان، ولم يصلوا إلى أي شيء.

بعده تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النهضة بإبلاغ عامل خردة بالعثور على قدم بشرية في صندوق قمامة.

بإجراء التحريات تبين أن القدم لسيدة مبلغ باختفائها، وأن أحد الأشخاص حرر محضرا بتغيب شقيقته منذ عدة أيام، وأنها منفصلة عن زوجها، وتقيم برفقة ابنتها داخل الشقة.

وتوصلت التحقيقات الأولية إلى أن رجال الأمن قاموا بالتحري والبحث عن السيدة المتغيبة، وتبين أنه تم التخلص منها وقتلها بواسطة جارها؛ بسبب خلافات الجيرة بينهما المتكررة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم استدراج المجني عليها إلى شقته، وقتلها، وقطع جسدها إلى قطع صغيرة، ووضع نصف الجسد داخل أكياس بالثلاجة الموجودة بالمنزل، وألقى نصف الجثة الثاني في مقلب القمامة بعيدا عن المنطقة؛ لإبعاد الشبهة الجنائية عنه والتخلص من بقايا جريمته، إلا أنه سقط في قبضة الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news