أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

طاردته في الجبال.. تصفية عنصر إجرامي قتل 4 أشخاص من أسرة واحدة في أسيوط

تصفية عنصر إجرامي
تصفية عنصر إجرامي في أسيوط

قامت قوات أمن أسيوط بمطاردة عنصر إجرامي شديد الخطورة هارب، وتمكنت من تصفيته في مطاردة أمنية له بعد أيام من قتله 4 أشخاص من أسرة واحدة بقرية عزبة خشبة بمركز القوصية شمال محافظة أسيوط.

تصفية عنصر إجرامي شديد الخطورة في أسيوط

وتتبعت الأجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط، تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج وقوات الأمن، أثر العنصر الإجرامى شديد الخطورة، وأحكمت قوات الأمن قبضتها عليه خلال محاولته الهروب فى الظهير الصحراوي الغربى بمحافظة سوهاج، وعقب محاولة استيقافه أطلق النار باتجاه القوات، فبادلته قوات الأمن إطلاق النار حتى إسكات مصادر النيران، ولقي مصرعه في الحال.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطاراً بتمكن مأمورية مشتركة برئاسة اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط من تتبع أثر هروب المتهم أحمد سيد الغول (40 سنة) من قرية منشأة خشبة بمركز القوصية فى أسيوط، بعد هروبه من القرية وقتل 4 أشخاص بينهم محاميان؛ لخلاف على قطعة أرض، ومصرعه بعد تعامل القوات معه؛ لقيامه بإطلاق النيران على القوات التي بادلته إطلاق النار، وأسفر الاشتباك عن مصرعه.

وكان العنصر الإجرامي الذي تم تصفيته ارتكب جرائم قتل عديدة، آخرها قتل 4 أشخاص من عائلة واحدة، وهم محاميان ومهندس وفلاح، ولاذ بالفرار متنقلا بين الجبال، حتى تمكنت قوات الأمن منه، وقضت عليه.

تابع أحدث الأخبار عبر google news