أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

لعودته متأخر إلي المنزل

أقوال شهود العيان في واقعة حرق ربة منزل لزوجها حتي الموت ببولاق الدكرور

ماذا قال شهود واقعة
ماذا قال شهود واقعة إحراق ربة منزل زوجها حتي الموت

حصل موقع الحادثة، على نص أقوال الشهود في واقعة قيام ربة منزل بقتل زوجها حرقا، لتأخره في العودة إلي المنزل ؛ ومعارفه النسائية.

 

أقوال شهود العيان في واقعة إحراق ربة منزل زوجها حتي الموت ببولاق الدكرور


وشهد نجل المجني عليه، بأنه تبادر إلى سمعه نشوب مشاجرة بين والده المجنى عليه والمتهمة ؛ وحال استبيان الأمر والتدخل للحيلولة بينهما فوجئ بالمتهمة تقوم بإحضار زجاجة بها مادة شفافة ، والقتها على جسد المجنى عليه وأضرمت النار بجسده بقداحة أحضرتها من حقيبة يدها فأحدثت الإصابات التي أودت بحياته .

 

واقعة إحراق ربة منزل زوجها حتي الموت ببولاق الدكرور

 

وشهد  محمد عفيفى ، بانه حال سيره بالطريق العام تبارد إلى سمعه استغاثة المجنى عليه، وباستبيانه الأمر أبصره حال إضرام النيران به فتدخل لإطفائه ونقله إلى دار الاستشفاء وتبين له قيام زوجته بارتكاب الواقعة للتخلص منه .

وشهد حسين طاهر، بإبلاغه بقيام زوجة شقيقه بالتعدي علي شقيقه واضرام النار به ، فانتقل إلى حيث أيقن تواجد شقيقه المجنى عليه و أخبره الأخير قبل وفاته بدقائق ، بقيام المتهمة بالتعدي عليه مضرمة به النيران قاصده من ذلك قتله.

وشهد الرائد احمد مندور ، معاون مباحث قسم بولاق الدكرور ؛ بأن تحرياته السرية توصلت إلى صحة الواقعة على النحو الذى شهد به سابقيه ، قاصدا من تلك الأفعال قتلا.


وقضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة ربة منزل قتلت زوجها بسبب خيانته لها، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بالسجن المشدد 15 سنة.

وجاء في أمر إحالة المتهمة للمحاكمة، أنه في غضون 9 يوليو 2023، بدائرة قسم بولاق الدكرور محافظة الجيزة، قتلت ربة منزل زوجها ويدعى زين العابدين عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد؛ بأن سكبت عليه مادة معجلة للاشتعال (جازولين) وأضرمت به النار بواسطة (قداحة)، قاصدة من ذلك قتله فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالأوراق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news