أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«أبناء وقتلة»| تفاصيل الجريمة المأساوية بـ بني سويف.. الابن قتل والده وحرق جسده

شاب يقتل والده ويشعل
شاب يقتل والده ويشعل النيران في جثته ببني سويف

«أبناء وقتلة» كلمة ربما ارتبطت في الأذهان بأحد الأفلام السينمائية، إلا أن الدراما جزء لا ينفك عن الواقع، فقد شهدت محافظة بني سويف، واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على قتل والده وإشعال النيران في جثته أمام الأهالي وسط حالة من الصدمة، فما القصة؟

أبناء وقتلة.. شاب يقتل والده ويشعل النيران في الجثة ببنى سويف

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن بني سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مقتل " ف. ع "على يد نجله  ويدعى" س. ف "  في مركز شرطة الواسطى، وقام المتهم بإضرام النيران في جثمان والده بعد قتله ، وتحولت الجثة الى التفحم .

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة الى مكان الواقعة ، وتبين بالفحص بان المتهم يعانى من حالة اضطراب عقلي وأقدم على ارتكاب الواقعة، فيما نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة .

ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة ، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

شاب يقتل والدته بالمرج ويلقى جثتها من الطابق الثامن 

فيما تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من مستشفى اليوم الواحد، باستقبالها جثة سيدة عمرها 43 عامًا، عليها أثار ضرب وتعذيب ومصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وتبين أن المتوفاة ربة منزل.

وتوصلت تحريات المباحث، أن نجلها وراء ارتكاب الواقعة، حيث قام بقتلها وألقى جثتها من الطابق الثامن لرفض المتوفاة إعطاءه مبالغ مالية، وألقى رجال الأمن القبض على المتهم  وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي تولت التحقيقات.

ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث.

تابع أحدث الأخبار عبر google news