أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تفاصيل القبض على مجدي شطة بالمرج.. مخدر البودر وفرد خرطوش

مجدي شطة
مجدي شطة

ألقت مباحث القاهرة  القبض  على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته كمية 5 أكياس من مخدر البودر ، وتم إلقاء القبض علي متهم أخر بصحبته كان بحوزته  فرد خرطوش بمنطقة المرج. 

القبض على مجدي شطة بالمرج

وكشفت مصادر أمنية مطلعة عن التفاصيل الكاملة للواقعة بأن مباحث القاهرة كانت تداهم وكر مخدرات بمنطقة المرج ، وضبط رجال الشرطة مطرب المهرجانات مجدي شطا وبصحبته شخص أخر .

مجدي شطة

 

 

حيث ضبط رجال الشرطة مجدي مختار والمعروف بمجدي شطا، وبحوزته 5أكياس بودر بغرض التعاطي فيما تم القبض علي المتهم الثاني في دولاب المخدرات يدعي محمد، و وبحوزته فرد خرطوش ، وتم اقتياد المتهمين إلي قسم شرطة المرج ، ويباشر رجال المباحث التحقيقات مع المتهمين .

البداية تلقي اللواء مصطفي الجنيدي مدير أمن القاهرة، إخطار من  مدير المباحث  يفيد بالقبض على مجدي شطا وشخص اخر أثناء مداهمة وكر مخدرات .

سبب القبض على مجدي شطة

 

وقامت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج ، بالقبض على مطرب المهرجانات "مجدى شطة " وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر 5 أكياس من مخدر "البودر  "، وتم اقتياد المتهمين  لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،  وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات. 

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن بداية الواقعة كانت في أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج بتفتيش مؤدي المهرجانات مجدى شطة، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس، وجرى اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news