أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الصور الأولى لسيارة عصام صاصا التي دهس بها شابًا أعلى الدائري| خاص

الصور الأولى لسيارة
الصور الأولى لسيارة عصام صاصا التي دهس بها أحد المارة

ينشر موقع الحادثة الإخباري، الصور الأولى لواقعة الدهس المتهم بها مطرب المهرجانات عصام صاصا، والتي حدثت صباح اليوم الاثنين، أعلى الطريق الدائري.

تفاصيل دهس عصام صاصا لشخص أعلى الطريق الدائري

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن تفاصيل واقعة دهس عصام صاصا لشخص أعلى الطريق الدائري، وأشارت التحريات إلى أنه أثناء سير عصام صاصا بسيارته على الطريق الدائري قبل نزلة المريوطية؛ فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به، وأطاح به لعدة أمتار.

ولفتت إلى أن عصام صاصا توقف بسيارته حتى وصلت قوة من الشرطة، وسيارة الإسعاف التي نقلت الشاب إلى المستشفى؛ إلّا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

النيابة تحقق مع عصام صاصا

وأوضحت مصادر، أنه تم ترحيل عصام صاصا إلى نيابة العمرانية، للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ، وجارِ إجراء التحريات حول الواقعة، وفحص سيارته لبيان أنها المتسببة في الحادث من عدمه، وإجراء تحليل مخدرات له لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه.

أقارب عصام صاصا أمام قسم الطالبية

تجمع عدد من أقارب ومحبى مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام قسم الطالبية ،لمؤازرته  بعد القبض عليه إثر حادث دهسه لشاب والتسبب فى وفاته .

تفاصيل واقعة دهس أعلى الدائري بطلها عصام صاصا

عصام صاصا، كان يسير على الطريق الدائري باتجاه الهرم، ليصدم شخصًا أعلى الطريق الدائري بالتحديد قبل نزلة المريوطية أمام بنزينة موبيل، وعلى الفور حضرت قوات الأمن مصحوبة بسيارة إسعاف نقلت المصاب إلى مستشفى الهرم الذي توفي به في الحال، متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وقالت مصادر في تصريحات خاصة لـ الحادثة»، إن الشخص الذي دهسه عصام صاصا، سائق في أواخر العقد الثالث من العمر، ولم يحضر أحد من أهله إلى المستشفى لاستلام جثمانه حتى الآن.

عصام صاصا وحادث دهس أعلى الدائري
عصام صاصا وحادث دهس أعلى الدائري
عصام صاصا وحادث دهس أعلى الدائري
عصام صاصا وحادث دهس أعلى الدائري
عصام صاصا وحادث دهس أعلى الدائري
عصام صاصا وحادث دهس أعلى الدائري
تابع أحدث الأخبار عبر google news