أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تفاصيل القبض على عصام صاصا بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب

القبض على عصام صاصا
القبض على عصام صاصا

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، من القبض علي مطرب المهرجانات  الشهير عصام صاصا وذلك بعدما صدم شخص أعلي الطريق الدائري، مما أسفر عن اصابته بكسور ونزيف  ومصرعه. 

القبض على عصام صاصا أعلى دائري المنيب

ويباشر المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، التحقيقات مع عصام صاصا المتهم بدهس شخص أدي إلى وفاته، حيث تشير المعلومات الأولية أن مطرب المهرجانات عصام صاصا دهس شخص أعلي دائري المنيب أثناء سيره بسيارته في الصباح مما أسفر عن  مصرعه، وتم نقله إلي مستشفى الهرم وبه العديد من الكسور والجروح ولفظ أنفاسه الأخيرة، ويتم الأن التحقيق مع المتهم بقسم الطالبية .

 
حادث عصام صاصا
 

وعقب الوقوف علي تفاصيل الحادث سيتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ، وقامت أجهزة الأمن  بالتحفظ علي سيارة المطرب المتسببة في الحادث. 

كان اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، تلقي اخطار من  اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بتلقي المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية،  إشارة من مستشفى الهرم بوصول شخص متوفي في حادث مروري، أعلى الطريق الدائري بنطاق القسم.

 

عصام صاصا يدهس شخص

 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى ، وبالفحص والمعاينة تبين أن المطرب عصام صاصا كان يسير بسيارته أعلى الطريق الدائري نطاق قسم شرطة الطالبية، وفي أثناء ذلك صدم شخصًا مما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وتحفظ رجال الشرطة   على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news