أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أوهمه بالصلح.. نص أمر إحالة عاطل متهم بقتل شريكه في تجارة المخدرات بالمرج

 نص أمر إحالة عاطل
نص أمر إحالة عاطل للجنايات

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإحالة عاطل متهم بقتل شريكه لخلافهما حول حصيلة تجارة المخدرات بدائرة قسم شرطة المرج، إلي محكمة الجنايات.

 نص أمر إحالة عاطل متهم بقتل شريكه في تجارة المخدرات بالمرج


جاء في أمر إحالة المتهم "صبحي. ع"، أنه في غضون 2022، قتل المجني عليه "محمود. ال" عمدا مع سبق الإصرار غاية سرقته بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك، فرسم مخططا إجراميا، واعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين" وأدوات شريط لاصق طبي، وعمد إلى مسكنه وتحين مجلسه برفقته ليلا، لتصفية ما بينهما من خلافات حول توزيع حصيلة المواد المخدرة.


وأضاف أمر الإحالة؛ وما أن ظفر المتهم بالمجني عليه، حتى باغته بطعنة من السلاح حوزته، فخارت قواه، ثم قام بتطويق عنقه باستخدام أداة (شريط لاصق).

 

عاطل ينهى حياة شريكه في تجارة المخدرات بالمرج


وأشار أمر الإحالة؛ أن المتهم كال للمجني عليه عدة طعنات، استقرت في عنقه ومناطق متفرقة من جسده، قاصدا إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات التي وصفها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى ألا وهي في أنه بذات الزمان والمكان، حاز بقصد الاتجار جوهر مخدر "الحشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات.

كما ارتبطت تلك  الجنايتين بجنحة ألا وهي في ذات الزمان والمكان، سرق الهاتف الخلوي المبين وصفا وقدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليه، بعد مقتله على النحو الثابت بالاتهام الأول من مسكنه ليلا على النحو المبين بالتحقيقات.


وأحرز سلاح أبيض "سكين" دون مسوغ قانوني، كما أحرز أداة "شريط لاصق" مما تستخدم في الاعتداء على الاشخاص دون مبرر من الضرورة المهنية او الحرفية

تابع أحدث الأخبار عبر google news