أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

القصة الكاملة لمقتل "رامي" على يد ممرضة في المقطم.. فيديو

الحادثة يرصد القصة
الحادثة يرصد القصة الكاملة لمقتل شاب على يد ممرضة في المقطم

رصدت كاميرا موقع الحادثة تفاصيل الجريمة التي هزت منطقة المقطم، بعدما أنهت ممرضة في مقتبل عمرها حياة شاب عاكسها، وفي مشاجرة مع والدها سددت له طعنه أودت بحياته في الحال.

حالة من الحزن والعضب سيطرت على الأهالي، بعد هذه الجريمة، لكن التفاصيل كثيرة والروايات من هنا وهناك، في النهاية كانت النتيجة مقتل شاب، ودخول فتاة السجن على ذمة القضية.

انتقلت كاميرا الحادثة إلى مكان الجريمة، والتقت أهل الشاب رامي، لتنقل مأساتهم، وشهدت جنازة رامي حشدًا كبيرا من أصدقائه وأهل المنطقة..
التفاصيل في الفيديو التالي:  

وكانت وزارة الداخلية، أصدرت بيانا كشفت فيه تفاصيل الحادث، وأن رجال الشرطة ألقوا القبض على المتهمة والتي تعمل ممرضة والمتهم الثاني الذي يعمل ميكانيكي، وجاء في البيان أن رجال الشرطة بقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة تلقوا بلاغًا بوقوع مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلا من طرف أول: عامل "توفى بإصابته بجرح طعني نافذ"، وطرف ثان: ممرضة، وميكانيكي جميعهم مقيمون بدائرة القسم، لحدوث مشادة كلامية بينهم، على إثر خلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض، مما نتج عنها إصابة الأول ووفاته.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المُستخدم في الواقعة، واعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news