أحدث الأخبار
الأربعاء 05 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة للبابا تواضروس ورؤساء الطوائف المسيحية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق "وزير الداخلية" برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني "بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية" بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة 2024.. جاء فيها:

بمشاعر يملؤها المحبة والامتنان يطيب لي وهيئة الشرطة، أن أبعث لقداستكم والأخوة المسيحيين خالص التهاني وصادق الأماني بمناسبة عيد القيامة المجيد. 

واستكمل الوزير: يأتي احتفالنا بهذه المناسبة في كل عام لنستلهم منها قيم التضحية والعطاء، راجين للنسيج الوطني المصري المزيد من الترابط والتكامل وأن يبقى أمد الدهر في وحدةٍ لم تفرقها مكائد ولن تضعفها شدائد تتشابك فيها آيادي المصريين، لدفع مسيرة العمل الوطني لتحيا مصر دوماً في عزة وكرامة.

وكل عام وقداسـتكم بخـير.

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للأنبا إبراهيم إسحاق سدراك "بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك بجمهورية مصر العربية"، جاء بها:             

بمناسبة عيد القيامة المجيد.. أود أن أؤكد لكم وطائفة الأقباط الكاثوليك في كل ربوع الوطن عن خالص التهاني وصادق الأماني راجياً للنسيج الوطني المصري دوام الترابط والتماسك.. ودائماً مصرنا الغالية فى رفعة وتقدم واستقرار، وكـل عــام وأنتـم بخـير.             

كما بعث  وزير الداخلية - برقية تهنئة للدكتور القس أندريه زكي "رئيس الطائفة الإنجيلية بجمهورية مصر العربية".. جاء بها:

بمناسبة عيد القيامة المجيد.. يطيب لي وهيئة الشرطة، أن أعرب لكم وطائفة الأقباط الإنجيلية، عن خالص التهاني وصادق الأماني، راجياً لمسيرتكم المعطاءة دوام التوفيق والسداد، وأن نحتفي بهذه المناسبة الجليلة في أعواماً عديدة، ومصرنا في أخوة ومحبة وتسامح وترابط، وكـل عــام وأنتـم بخـير.

وبعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والصف والجنود والخفراء والمجندين، وزملائهم في مأموريات حفظ السلام.

تابع أحدث الأخبار عبر google news