أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تفاصيل تمزيق فتاة على يد والدها بالجيزة لشكه في سلوكها

حبس متهم بقتل ابنته
حبس متهم بقتل ابنته - أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة في حل لغز  العثور على أشلاء آدمية في بولاق الدكرور، وتبين أن الأجزاء لفتاة، وأن والدها قام بتمزيقها، وقطع جثتها إلى أشلاء، وتخلص منها بصناديق القمامة؛ لشكه في سلوكها.
كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطار من رجال الشرطة بقسم شرطة بولاق الدكرور، مفاده ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثورعلى أشلاء آدمية لفتاة بنطاق القسم.

تمزيق فتاة على يد والدها بالجيزة

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان العثور على جثة الفتاة، وعثر على أشلائها داخل أكياس بلاستيكية وسط القمامة، وتم تشكيل فريق بحث، وتوصلت جهوده إلى أن الأشلاء المعثور عليها لفتاة، وأن والدها قتلها لشكه في سلوكها.
كما كشفت المعلومات أن والد الطفلة منفصل عن والدتها منذ عدة سنوات ومتزوج من سيدة أخرى، ويوم الواقعة طالب زوجته بمغادرة المنزل؛ حتى يتمكن من قتل ابنته، حيث أحضر سكينا استخدمها في قتلها قبل أن يقطع جثتها إلى أشلاء ويضعها داخل أكياس بلاستيكية، من ثم تخلص منها بمقالب القمامة بمنطقة بولاق الدكرور والهرم.

واستعان الأب بمركبة توك توك، للتخلص من تلك الأكياس البلاستيكية التي تحتوي على أشلاء ابنته بعد إقناع قائد المركبة بأنها أكياس لحم متعفن، ليلقي بعضها بمنطقة الهرم وسط القمامة، والبعض الآخر بمنطقة بولاق الدكرور، وتمكنت القوات من القبض على الأب الذي اعترف بارتكابه الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الجريمة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news